كرونو

None

برشلونة رفض أسينسيو ليتعاقد مع دوغلاس

(البطولة)

بعد تألقه في مباراة اليوم، وتسجيله هدفا رائعا في شباك الحارس ، فإن صحيفة "سبورت" الكتلونية، عادت لتتساءل: "لماذا برشلونة ترك أسينسيو يهرب منه؟".


وأكدت الصحيفة، أن وقبل توقيعه في كشوفات ، كان برشلونة هو الأقرب للظفر بخدماته، إلا أن مسؤولي النادي الكتلوني تخلوا عن فكرة ضمه، ليخطفه فلورنتينو بيريز.


وكتبت "سبورت": "أسينسيو كان بين يدي ، لكن في النهاية قرروا عدم التعاقد معه، وذهب إلى النادي الأبيض"، وهي إشارة إلى أن الكتلان يتحسرون الآن على ضياع هذه الموهبة، الذي أصبح زيدان يثق في قدراته ويمنحه دقائق لعب أكثر.


وحسب الصحيفة الكتلونية، فإن أسينسيو صيف 2014، زار برشلونة للبحث عن منزل بحيث أنه كان قريبا من التوقيع في كشوفات النادي، إلا أن البارسا وأثناء مفاوضاته مع ، رفض دفع 4.5 ملايين أورو كاملة، بل اشترط أن يدفع جزء منها على شكل حوافز، وهو الأمر الذي رفضته إدارة مايوركا وطالبت بالحصول على المبلغ كاملا، ليقرر برشلونة الإنسحاب من الصفقة.


الغريب في الأمر، هو أن برشلونة رفض دفع 4.5 ملايين أورو كاملة لضم أسينسيو، وغير وجهته صوب البرازيلي دوغلاس، الذي دفع فيه النادي 4 ملايين أورو، بالإضافة إلى 1.5 مليون أورو كحوافز. والنتيجة، هي أن أسينسيو أصبح من بين النجوم الصاعدين في ريال مدريد، ودوغلاس من بين اللاعبين الغير مرغوب فيهم في البارسا.

عرض المحتوى حسب: