كرونو

محمد أوناجم
محمد أوناجم

أوناجم لـ'البطولة': هذا طلبه منا السلامي

أيوب رفيق (البطولة)

أكد ، جناح المنتخب المغربي للمحليين، أن تأهل "الأسود" إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2018 بكينيا يأتي نِتاجاً لعمل جبَّار ومجهودات مُضنية من طرف كافة فعاليات الكتيبة الوطنية، مُشيرا إلى أن اللاعبين سيذهبون إلى الديار الكينية من أجل الدفاع عن حظوظهم في الظفر باللقب القاري.


وقال نجم الوداد الرياضي، في تصريح خاص لـ"البطولة"، عقب نهاية إياب مباراة السد المؤهلة لـ"الشان" أمام مصر بالفوز بثلاثة أهداف لهدف: "التأهل لم يكن سهلا، والنتيجة التي حقّقناها في مصر والفرص الهجومية الغزيرة التي أُتيحت لنا منحتنا دفعة معنوية كبرى".


"لقد شدَّد السيد جمال السلامي على ضرورة ترجمة الفرص التي تُتاح لنا والبقاء في وضعية حذر طيلة اللقاء"، يتحدث أوناجم، قبل أن يُشيد بجودة التركيبة البشرية التي يزخر بها المنتخب المغربي والخليط الذي يحظى به بين لاعبي الخبرة والشباب والانسجام الحاصل بينهم.


وذكر المتحدث عينه، أن المجموعة التي ستُسافر إلى كينيا ستضع في المرتبة الأولى تجاوز الدور الأول، ثم التفكير بعد ذلك في المنافسة على اللقب "من أجل إسعاد الجماهير المغربية المتعطشة للإنجازات والتتويجات".


وكان أوناجم قد شارك كأساسي في المباراة التي أُجريت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، شاغلا الرواق الهجومي الأيمن؛ إذ شكَّلت المهارات التي يمتلكها سلاحا من الأسلحة الهجومية للأسود.

عرض المحتوى حسب: