كرونو

أشرف لزعر
أشرف لزعر

لزعر يروي معاناته ويصف موسِمَهُ بـ"الكارثة"

أيوب رفيق (البطولة)

جَهَرَ المغربي ، ظهير نادي ، بِمشاعر مريرة لطالما انتابته في تجربته مع الفريق الإنجليزي، واصفاً ما عاشه بـ"الماغبايز" بالكارثة؛ ذلك أنه لم يحظَ إلا بفرص نادرة لإثبات نفسه على المستطيل الأخضر من طرف المدرب الإسباني، .


اللاعب الذي خاض آخر لقاء له ربما مع نيوكاسل، يوم الأربعاء المنصرم، ضمن ، أوضح بالقول: "لم يسبق لي الشعور بهذا في حياتي، لكن كرة القدم يُمكن أن تكون هكذا. في بعض الأحيان تعتبر نفسك الأفضل، لكن بعد ذلك تتهاوى كما حدث لي الموسم الفارط".


وشدَّد صاحب 25 سنة على أهمية الصمود وعدم الاستسلام أمام الإكراهات الجمَّة التي يشكوها، مُردفا في حديثٍ تناقلته وسائل إعلام بريطانية: "لا أدري مستقبلي مع نيوكاسل، لكنني أتطلع للعب باستمرار والحصول على فرصتي"، قبل أن يُلمح إلى إمكانية مغادرة أسوار كتيبة المدرب الإسباني بينيتيز في الميركاتو الجاري.


"أُدرك أنه يجب علي تطوير نفسي كلاعب، والعودة إلى ما كُنت عليه، وأحتاج كذلك إلى معرفة إنْ كان يُريدني أي فريق كلاعب. لقد كنت سعيدا في مستودع ملابس نيوكاسل، لكن كلاعب لم يكن الأمر هيِّناً"، يتحدث الظهير الأيسر السابق لنادي باليرمو الإيطالي.


وتُشير التقارير الإعلامية إلى احتمالية انضمام لزعر إلى صفوف بولونيا، وعودته بذلك إلى الدوري الإيطالي، الذي قضى فيه موسميْن مع باليرمو من 2014 إلى 2016.

عرض المحتوى حسب: