كرونو

كيفن فيمر
كيفن فيمر

ستوك سيتى يضم النمساوي فيمر من توتنهام

البطولة (متابعة - د ب أ)

أعلن نادي الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده رسمياً مع المدافع النمساوي الدولي من توتنهام مقابل 18 مليون جنيه إسترليني (23.3 مليون دولار).


وأوضح النادي عبر موقعه على الأنترنت أن فيمر (24 عاماً) وقع عقداً لمدة خمسة أعوام، بعد أن توصل الناديان إلى اتفاق نهائي مطلع هذا الأسبوع.


وقال مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك سيتي "كيفن موهبة لا غبار عليها وسيضيف الكثير إلى لاعبي فريقنا.. وجهنا تركيزنا بشكل كبير على تعزيز الجوانب الدفاعية للفريق خلال هذا الصيف ونشعر بأننا نجحنا في ذلك بالفعل".


وبات فيمر سابع صفقة لستوك سيتي هذا الصيف، حيث تعاقد النادي بالفعل مع دارين فليتشر وجوش تايمون وكورت زوما وبرونو مارتينز إندي وماكسيم تشوبو-موتينغ وخيسي رودريغيز.


وقال توني سكولز الرئيس التنفيذي للنادي "سعداء بإبرام العقد لضم كيفن إلى النادي.. كان مطلوباً بشكل هائل هذا الصيف بعد أن استعرض قدراته في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال عامين قضاهما مع توتنهام، لذلك نحن سعداء بأنه اختار مواصلة مسيرته هنا معنا في ستوك سيتي".


ويحتل ستوك سيتي المركز الحادي عشر بجدول الدوري الممتاز بعد أن حقق انتصاراً واحداً مقابل هزيمة واحدة وتعادل واحد، خلال مبارياته الثلاث الأولى بالموسم.

عرض المحتوى حسب: