كرونو

مهاجم ريفر بليت لوكاس ألاريو
مهاجم ريفر بليت لوكاس ألاريو

ليفركوزن يرد على تحذير ريفر بليت بشأن ضم هدافه

نفى الألماني، اليوم الثلاثاء، الاتهامات التي وجهها له الأرجنتيني، والتي تتعلق برغبته في التعاقد مع لوكاس ألاريو، بدون التوصل لاتفاق مسبق في هذا الشأن بين الناديين.


وقال ديرك ميستش، المتحدث باسم ليفركوزن "نحن نتصرف في إطار اللوائح، نحن نريد اللاعب، وهو يرغب في اللعب معنا".


وكان ريفر بليت، قد اتهم ليفركوزن اليوم بإخضاع ألاريو (24 عاما) للفحوصات الطبية في أحد مستشفيات العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بدون إذنه.


وطالبت إدارة نادي ريفر بليت، نظيرتها في باير ليفركوزن، بعدم التعاقد مع المهاجم ألاريو، قبل الوصول إلى اتفاق مسبق بين الناديين، محذرة من أنها ستلجأ إلى اتحاد الكرة الدولي "الفيفا" إذا حدث خلاف ذلك.


وقال رودولفو دونوفوريو، رئيس نادي ريفر بليت، في بيان صحفي "طلبنا منهم وديا التخلي عن دفع اللاعب إلى فسخ تعاقده مع ريفر بليت".


وأشار النادي الأرجنتيني إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها ألاريو دون إذن منه، تعتبر "انتهاكا لقواعد الأخلاق وحسن النية".


وأمهل ريفر بليت، النادي الألماني 24 ساعة لتوضيح هذا التصرف، وإلا سيلجأ للفيفا وللاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، وللاتحاد الألماني للعبة، لتوقيع عقوبات على باير ليفر كوزن.


وكان باير ليفركوزن قد عرض 16 مليون يورو على ريفر بليت في الأسبوع الماضي للحصول على خدمات ألاريو، إلا أن النادي الأرجنتيني طالب بقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 24 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: