كرونو

لاعب لايبزيج نابي كيتا
لاعب لايبزيج نابي كيتا

نابي كيتا يعلق على انتقاله "المؤجل" إلى ليفربول

أعلن نادي ، اليوم الثلاثاء، توصله لاتفاق مع الألماني، بخصوص التعاقد مع الغيني ، الذي سينضم للفريق الإنجليزي في يوليو/تموز المقبل، مقابل 48 مليون جنيه استرليني، ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ الريدز.


وأفاد النادي في بيان "ليفربول يؤكد توصله لاتفاق مع لايبزيج للتعاقد المستقبلي مع نابي كيتا. الناديان توصلا لاتفاق على وصول اللاعب البالغ 22 عاما إلى الأنفيلد في أول يوليو/تموز 2018، بعد نهاية الموسم الجاري".


وقال كيتا في تصريحات لموقع ناديه الجديد "أنا سعيد لتوصلي لاتفاق يسمح لي بالانضمام لليفربول الصيف القادم. سأشكل جزءا من مشروع يحمسني كثيرا".


وحطمت صفقة كيتا، رقم "الأغلى" في تاريخ النادي، الذي اكتسبه محمد صلاح عند قدومه للأنفيلد مقابل 35 مليون إسترليني.


وكان يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قد وضع لاعب وسط غينيا، البالغ عمره 22 عاما، كأولوية في سوق الانتقالات، لكن لايبزيج الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لم يرغب في بيع اللاعب هذا الصيف.


وأضاف اللاعب الغيني، الذي ساعد لايبزيج على احتلال المركز الثاني في البوندسليجا الموسم الماضي، أنه سيكون ملتزما مع ناديه الحالي، حتى ينتقل إلى ليفربول بشكل رسمي في يوليو/تموز المقبل.


وأوضح كيتا "حسم مستقبلي يعني أن بوسعي التركيز على مساعدة لايبزيج على تحقيق أشياء كبيرة هذا الموسم. سأواصل مساندة فريقي الجديد عن بعد حتى انضم الصيف المقبل".

عرض المحتوى حسب: