كرونو

مدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو
مدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو

مدرب روما يدعو لاعبيه للسير على خطى أتلتيكو مدريد

ذكر المدير الفني ، أوزيبيو دي فرانشيسكو، اليوم الاثنين، بأن الإسباني الذي سيواجهه غدا الثلاثاء، لعب في نهائي مرتين في آخر أربع سنوات، معتبرا أن هذا الأمر ليس صدفة.


وقال المدرب، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الأتلتي، غدا، في مستهل مشوار الفريقين بدوري الأبطال: "أتلتيكو فريق يعرف ما الذي يرغب فيه.. يعرف كيف يحقق نتائجه بعدة سبل، ودائما ما يكون على قدر التوقعات".


وأضاف: "تأهل لنهائي دوري الأبطال مرتين في آخر أربعة أعوام، وهذا لا يمكن أن يكون صدفة".


وأثنى المدرب على المدير الفني للأتلتي، الأرجنتيني دييجو سيميوني، لأنه نقل "أفكارا واضحة" لفريقه، بل واعتبره أيضا "مدربا عظيما للغاية".


لهذا أوضح دي فرانشيسكو أن مباراة الغد ستكون "معركة ونزالا حقيقيا"، مطالبا لاعبيه بمجابهتها بنفس الإصرار الذي سيلعبه بها أتلتيكو.


وتابع المدرب "سنحاول إرباكهم بطريقة لعبنا، واستغلال نقاط الضعف لديهم., يجب قبول المعركة البدنية، علينا أن نكون بنفس قامة الخصم، إذا لم يحدث هذا، فلن نتمكن من منافستهم".


لهذا طالب دي فرانشيسكو لاعبيه الأكثر خبرة بلعب دورهم القيادي، حيث ضرب مثالا بالهولندي كيفين ستروتمان، وقال: "هو قائد في الملعب وفي التدريبات، وسيلعب دورا هاما في إرشاد الفريق، نحن نحتاج لهذه النوعية من اللاعبين، أثق كثيرا فيهم".

عرض المحتوى حسب: