• هرتا برلين
    هرتا برلين
  • أرسنال
    أرسنال
  • أوستريا فيينا
    أوستريا فيينا
  • فيتيس
    فيتيس
  • أبولون ليماسول
    أبولون ليماسول
  • أتالانتا
    أتالانتا
  • الرجاء البيضاوي
    الرجاء البيضاوي
  • الاتحاد
    الاتحاد

كرونو

None

أبرز المواهب التي تستحق المتابعة في دوري الأبطال

(البطولة)

تناولت صحيفة الماركا الإسبانية في تقرير لها، موضوع اللاعبين الواعدين الذين سيظهرون للمرة الأولى في ، ونصحت بمتابعتهم بالنظر إلى حجم إمكانياتهم.


واقترحت الصحيفة متابعة هذه الأسماء في دوري الأبطال:


جابرييل جيسوس -

مهاجم برازيلي يبلغ 20 سنة ويلعب كأساسي في السيتيزينس. منعته الإصابة من الظهور في دوري الأبطال في الموسم الماضي، لكنه سطر على مشوار ممتاز في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 10 أهداف وصناعة 14.


ماركوس راشفورد -

عودة الشياطين الحمر إلى دوري الأبطال ستمنح الفرصة للاعب الشاب، راشفورد، للظهور في المسابقة بعد تألقه الواضح في الدوري الأوروبي في العام الماضي، حيث ساهم في تتويج الفريق بهذا اللقب الذي كان ينقص خزائنه.


تيمو فيرنر -

اختير كأفضل هداف في كأس القارات بعد بدايته القوية بقميص المنتخب الألماني، كما تألق مع لايبزيج في الموسم الماضي بتسجيل 27 هدفاً، وهو واحد من الأسماء المرشحة للانتقال إلى ريال مدريد حسب تأويلات صحيفة الآس.


باتريك تشيك -

تألقه مع سامبدوريا في الموسم الماضي، دفع نادي العاصمة روما للتعاقد معه، وقال المحللون أنه يشبه إلى حد كبير طريقة لعب المهاجم البوسني، إدين دجيكو، وأهم ميزة فيه هو التحرك من دون كرة وإرباك الدفاعات...


نيكلاس سول -

تعاقد النادي البافاري مع المدافع البالغ 1،95 متر لينافس بواتينج وهاملز على الرسمية، حيث يمتاز بقدرات عالية في الكرات الهوائية، وقد لعب مع المنتخب الألماني في كأس القارات، ويعتبر واحداً من المواهب الشابة التي يعول عليها في المستقبل.


يوري تيليمانس -

يعتبر أصغر لاعب بلجيكي يبدأ مشواره في دوري الأبطال عن عمر يناهز 16 سنة و148 يوماً، لكن انتقاله إلى موناكو لم يكن سهلاً عليه، وقد يحتاج لبضع الوقت للتأقلم مع فريقه الجديد، مع العلم أنه حمل شارة القيادة في سن مبكرة مع أندرلخت.


جادون سانشو -

نجح النادي الألماني في خطف أبرز المواهب من مانشستر سيتي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو، حيث حاول جوارديولا الإبقاء على لاعبه الموهوب وتجديد عقده، لكن دورتموند أقنعه بالانضمام إليه ومنحه الفرصة للعب مع الكبار هذا الموسم.


أليكساندر أرنولد -

حصل على الرسمية بعد إصابة الظهير الأيمن كلين، وقد ساهم في التغلب على هوفنهايم في الدور التمهيدي من دوري الأبطال بهدف رائع من ركلة حرة. قد تنقصه الخبرة لكنه لاعب ذو إمكانيات كبيرة ويميل أكثر إلى النزعة الهجومية.

عرض المحتوى حسب: