كرونو

أشرف لزعر
أشرف لزعر

لزعر: "المغاربة يُقدّرونني وحزنوا من أجلي"

أيوب رفيق (البطولة)

استعرض ، الظهير الأيسر لنادي الإيطالي، التداعيات السلبية التي انعكست على مكانته داخل ، جراء الموسم "المُخيِّب" الذي قضاه داخل الإنجليزي، والذي شارك فيه اللاعب قليلا، نتيجة اختيارات فنية من المدرب الإسباني، .


وقال اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، في حديثٍ إلى موقع "كرونيكل لايف" البريطاني: "لقد كان أمراً صعباً أن أخسر مقعدي في المنتخب المغربي، الكل في المغرب كان حزين من أجلي، إنهم يُقدّرونني كثيرا، قبل مجيئي لنيوكاسل، كانوا يقولون إنني أفضل ظهير أيسر مرَّ في البلد".


وعاد المغربي للحديث عن تجربته "المريرة" داخل "الماغبايز" بالقول: "جاورت نيوكاسل وأشكر رافا بينيتيز، لكني لا أحب تمثيل فريق كبير والبقاء احتياطيا، إنني لا أستمتع بالحياة هكذا. أعشق كرة القدم وأسعى دوما لألعب، لا أحد يود ملازمة دكة البدلاء. لقد كنت جائعا للعب الموسم الفارط".


"الدوري الإيطالي مسابقة قوية للغاية، إننا نشتغل بجد في بينيفينتو ونتدرب مرتيْن في اليوم، ونحرص على عدم خسارة الكرات في المباريات"، يُضيف المتحدث نفسه، مُستطرداً: "هنا يريدون تحسين الأداء الفردي لكل لاعب على حدة، ولا نشتغل كثيرا على المردود الجماعي في التداريب".


وكان لزعر قد انضم إلى نيوكاسل، الصيف الفارط، قادما من باليرمو، بيد أنه ظلَّ في أغلب الأحيان حبيس دكة البدلاء؛ وهو ما حدا به إلى الانتقال لنادي بينيفينيتو، الصاعد إلى "الكالتشيو"، في الميركاتو المنصرم.

عرض المحتوى حسب: