كرونو

المدافع المغربي زهير فضال في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
المدافع المغربي زهير فضال في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

فضال "رجلٌ صلب" انتظره بيتيس لسنوات.. وكان كالسلاح المضاد لرأس راموس!

كشفت صحيفة آس المدريدية عن أهم الأسلحة التي أراد مدرب ، كيكي سيتيين، استغلالها عند مواجهة  في البيرنابيو ليلة أمس الأربعاء، لحساب الجولة الخامسة من لكرة القدم.


وعنونت الصحيفة تقريرها المطول "سيتيين لديه مضاد حيوي لسيرخيو راموس وهو إذ عوّل عليه مدرب ريال بيتيس لقطع الطريق على قائد ريال مدريد في الكرات الهوائية، وهو الذي اعتاد على تسجيل أهداف قاتلة بالرأس.

وقدم المدافع المغربي، زهير فضال، مباراة عالية المستوى أمام ريال مدريد، إلى جانب بقية رفاقه كالجزائري، عيسى ماندي والإسباني أنطونيو باراجان، واللذان ساعداه في تأدية المهام الدفاعية.


وحطم ريال بيتيس كبرياء بطل الليجا بهدف قاتل لينتصر عليه في البيرنابيو 0-1، وقد وصفت صحيفة الماركا فريق كيكي سييتين بعد انتهاء المواجهة "بيتيس كان كالجدار الذي لا يمكن تجاوزه".

وأكثر ما أثار الانتباه في صمود دفاع النادي الأندلسي أمام كتيبة زيدان، هو عدم تلقي أي هدف طيلة 90 دقيقة، ليتوقف الرقم القياسي للميرنجي عند التسجيل في 73 مباراة متتالية (معادلة رقم سانتوس مع الأسطورة بيليه).


وقامت صحيفة "دياريو دي إشبيلية" بتقييم أداء اللاعبين، وقالت عن المدافع المغربي فضال "مضت سنوات وريال بيتيس يحتاج إلى مدافع بهذه القوة. مباراة أخرى شاهدة على مستواه."

يُشار أن زهير فضال يعتبر من أنجح المدافعين في الكرات الهوائية في الليجا هذا الموسم، وتفاجأ بعدم المناداة عليه للقائمة التي واجهت منتخب مالي في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال، ما دفعه لاتخاذ القرار بالاعتزال مؤقتاً في ظل وجود المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، والذي احترم قرار اللاعب وقال أنه شخص خلوق وعليه تقبل التنافسية.

عرض المحتوى حسب: