كرونو

None

الأهلي يُمهد للإبقاء على البدري حتى لو ودع الأبطال

أشاد محمود طاهر رئيس النادي ، بكل من حسام البدري المدير الفني للفريق، وحارس المرمى شريف إكرامي ، وذلك قبل لقاء الإياب أمام مساء غد السبت بملعب رادس في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.


وصرح طاهر عبر قناة (أون سبورت): "الخط واضح وصريح، لا نتدخل في عمل الجهاز الفني، كل دورنا توفير أمرين، أولا الاستقرار ثم طلبات المدرب من لاعبين وإمكانيات، وأعتقد أننا نجحنا في الأمرين".


وأضاف: "حسام البدري من أكفأ المدربين في الشرق الأوسط، ولدينا فريقين و3 لاعبين في كل مركز، قد ينقصنا مركز أو اثنين، ولاآن نصل مرحلة جني الثمار مشروع بناء فريق جديد، الذي بدأناه منذ 3 سنوات".


وشدد: "لا نعامل أجهزة وفقا لنتيجة مباراة، كل ما أتمناه أن تكون مباراة الترجي لائقة بنهائي مبكر لإفريقيا واسم الناديين، ونقدم أداءً مميزًا مليئًا بالروح الرياضية دون شعارات، والارتقاء بمستوى الكرة الإفريقية".


وتطرق رئيس النادي الأهلي للحديث عن خطأ شريف إكرامي في مباراة الذهاب، قائلاً: "تقييم شريف إكرامي ليس محل جدال أو بحث، فهو حارس المنتخب والحارس الأول للأهلي على مدار سنوات ، وساهم في تتويج الفريق بعدة بطولات".


واختتم: "الأخطاء موجودة، ولا أتحدث عن إكرامي فقط، بل الفريق بأكمله، الآن لدينا فريق أكثر من رائع، وتنضج مع مرور المباريات، أهم ميزة لأي فريق في العالم هو الاستقرار".



عرض المحتوى حسب: