كرونو

يونس بلهندة
يونس بلهندة

بلهندة: في تركيا تُلبّي حاجاتك الدينية دون أن يكثرت لك أحد

على بُعد يوميْن من قمة الدوري التركي بين و، كشف المغربي عن تلقيه عرضا رفضه للانضمام إلى صفوف الفريق الأسود والأصفر، في الميركاتو الصيفي المنصرم، مؤكداً أنه اختار التوقيع في كشوفات فريقه الحالي عن اقتناع وإيمان بمشروعه الجديد.


وقال اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، الذي التحق بغلطة سراي، قادما من ، بقيمة مالية وصلت إلى عشرة ملايين يورو: "حينما كنت أمارس في مونبولييه، تلقيت عرضا من فنربخشه، لكنني صدَدْته، أما عرض غلطة سراي فقد وافقت عليه بدون تفكير، هناك لاعبون موهوبون ومشروع جديد، يمكنني القول بأنني اخترت القرار الصحيح".


وعن المواجهة المُنتظرة نهاية الأسبوع الجاري، أوضح المتحدث نفسه قائلا: "إنني هادئ للغاية، الجماهير والإعلام ليس بإمكانهما إلقاء الضغط، إنني أضغط على نفسي فقط، أتطلع إلى التهديف أمام فنربخشه، سأحاول بذل مئة بالمئة من مجهوداتي، لكن الأهم هو حصد الفريق للانتصار".


أما عن الزملاء والأصدقاء الذين يحلم بلهندة بمجاورتهم داخل غلطة سراي، فقد صرح: "هناك مواطني وزميلي المقرب من فنربخشه، وكذلك ريان بابل من بيشيكتاش، وبوراك يلماز الممارس في طرابزون سبور، وقد سبق له حمل قميص غلطة سراي".


"في تركيا، بإمكانك تلبية حاجاتك الدينية والروحية بدون أن يهتم بك أحد، إنني أتناول اللحم الحلال، وكذلك الطعام التركي الذي أحبه، وأذهب للمسجد عند أول متسع من الوقت يسنح لي"، يُضيف صانع ألعاب "أسود الأطلس"، مؤكدا عدم زيارته بعد لمدينة إسطنبول، نتيجة تركيزه على مباريات فريقه حالياً. 

عرض المحتوى حسب: