كرونو

بنمحمود وعموتة خلال إحدى الحصص التدريبية لفريق الوداد (عدسة البطولة)
بنمحمود وعموتة خلال إحدى الحصص التدريبية لفريق الوداد (عدسة البطولة)

بنمحمود: غدا الجمهور سيكون هو اللاعب "رقم 1"

منصف عدي (البطولة - الدار البيضاء)

أكد رشيد بنمحمود، أن فريق في أتم الاستعداد، لخوض المباراة الحاسمة أمام ، عن إياب نصف نهائي ، التي سيحتضنها مركب محمد الخامس.


وسيخوض الوداد مباراة حاسمة يوم غد السبت، حين سيستقبل ضيفه الجزائري (20:00 بتوقيت المغرب)، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي (0-0).


وظهر بنمحمود مساعد الحسين عموتة، عشية اليوم الجمعة، أمام وسائل الإعلام: "الاستعدادات لهذه المواجهة كانت عادية. خضنا التداريب في مدينة الرباط، وهناك درسنا الخصم، كما أننا قمنا بإصلاح أخطائنا، ونحن في أتم الاستعداد لمواجهة الغد".

أما عن جاهزية اللاعبين: "باستثناء السعيدي الذي كان يعاني من الإصابة، فإن أغلب اللاعبين لا يعانون من عدم الجاهزية، مثل الحداد وأوناجم، اللذان كانا متواجدان مع المنتخب المغربي، بالإضافة إلى اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الرديف، مثل الكرتي وبنشرقي. ليس لدينا مشكل في هذا الجانب، والكل جاهز".


قبل أن يشير: "صحيح أن بعض اللاعبين تأخروا عن الالتحاق بالمعسكر، وهذا شيء عادي، وكل اللاعبين جاهزين لتمثيل الكرة المغربية، وواعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، سواء لاعبي الوداد أو لاعبي الفتح، فهم يعلمون أن عليهم تشريف الكرة المغربية".


من جانب آخر، وجه بنمحمود رسالة للجماهير الودادية: "بالنسبة لنا، اللاعب رقم واحد في مباراة يوم غد هو الجمهور. جمهورنا دائما ما يضغط على الخصم. سنخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا، سنحاول الضغط وإرباك الخصم، حتى نتمكن من تسجيل هدف أول يسهل علينا المباراة. نتيجة التعادل في الجزائر هي نتيجة ملغومة، وغدا أهم شيء سيكون هو التركيز".

عرض المحتوى حسب: