كرونو

عدسة البطولة: البسمة اختفت عن وجه حسام البدري في بداية المؤتمر الصحفي
عدسة البطولة: البسمة اختفت عن وجه حسام البدري في بداية المؤتمر الصحفي

البدري: نعم، فرحتي بالسداسية “منقوصة” والوداد صعب!

محمود ماهر (الاسكندرية - البطولة)


أعرب المدير الفني للنادي“حسام البدري” عن حزنه وآساه لخسارة مصر خيرة رجال الشرطة والأمن الوطني في اشتباكات الواحات الدامية أول أمس الجمعة، وذلك في بداية حديثه مع وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب الفوز التاريخي على النجم الساحلي بستة أهداف لهدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب


وتسبب استشهاد ما يزيد عن 30 فردًا من أفراد الشرطة في تشديد الإجراءات الأمنية على مخارج ومداخل ملعب برج العرب منذ الساعات الأولى من صباح يوم المباراة، لحماية الجمهور الذي قدر عدده بـ 60 ألفًا على الأقل.


وقال البدري “قبل أي شيء، أود أن أنعي شهداء الوطن، كنت أتمنى لو حققا هذا الفوز في ظروف أفضل من ذلك. الأحداث الأخيرة ضاعفت من حرصنا على تحقيق نتيجة طيبة أمام النجم الساحلي”.


وأضاف “، وهذا ما أكدت عليه قبل بدء المباراة، لهذا أنا سعيد الآن، فقد سببنا فرحة كبيرة للشعب المصري في هذه الظروف، وأسعدنا جمهور الأهلى على وجه التحديد. لكن المهمة لم تنته بعد، الخطوة التالية أمام غاية في الصعوبة، ونحن بحاجة لدعم عدد مماثل أو أكبر في المباراة النهائية”.


جدير بالذكر خسارة الأهلي للقاء الذهاب على الملعب الأولمبي في سوسة بهدفين لهدف، وتعرض عدد من نجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد وحسام عاشور بالإضافة لهشام محمد لإصبات مختلفة منعتهم من التواجد في لقاء العودة، فضلاً عن إيقاف أحمد فتحي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ومع ذلك تمكن الأهلي من قلب خسارته لفوز تاريخي لا يُنسى بستة أهداف كانت قابلة للزيادة لولا رعونة بعض اللاعبين في إنهاء الفرص السهلة من جهة ولإجراء البدري لتغييرات قلصت من حدة خط الهجوم، ما أسفر عنه استقبال الأهلي لهدف ثان في آخر الدقائق لتنتهي المباراة بنتيجة 2/6.


عرض المحتوى حسب: