كرونو

عدسة البطولة: حسام البدري في مؤتمر مباراة النجم الساحلي (6-2) في برج العرب
عدسة البطولة: حسام البدري في مؤتمر مباراة النجم الساحلي (6-2) في برج العرب

حسام البدري لـ “البطولة”: وضعت 2007 في عين الاعتبار فانتقمنا!

محمود ماهر (الاسكندرية - البطولة)


أكد المدير الفني للأهلي “حسام البدري” لـ “البطولة” تذكره لما حدث في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2007 التي خسرها من النجم الساحلي 1/3، حيث كان متواجدًا في الجهاز الفني للفريق كمساعد المدرب البرتغالي الأسطورة “مانويل جوزيه”، قائلاً أن تلك الذكريات كانت أكبر دافع له وللاعبيه في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب برج العرب بمحافظة الاسكندرية في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام رفاق “أمين الشرميطي”.


وخسر الأهلي المباراة الأولى التي استضافها الملعب الأولمبي بسوسة 1/2، وكان بحاجة للفوز بهدف يتيم للعبور إلى النهائي لملاقاة الوداد البيضاوي، إلا أنه لم يكتف بالهدف المبكر الذي سجله علي معلول في الدقيقة الأولى، وأضاف عليه خمسة أهداف من بينهم هاتريك للمغربي “وليد أزارو”.


وقال البدري “قبل مباراة الإياب وضعنا في عين الاعتبار ما حدث في إياب نهائي 2007، كنت متواجدًا في الجهاز الفني للفريق، وعملت على رد اعتبارنا من النجم، وأظن أننا نستحق هذه النتيجة العريضة”.


وأضاف “كنت على ثقة تامة بأن الجمهور سيكون الوقود في تحريك اللاعبين نحو تسجيل هذا الكم من الأهداف، حضورهم بهذا العدد الكبير كان إيجابيًا للغاية، مشهد الجمهور يشرح القلب، الملعب يكون مختلف تمامًا والدوافع تتغير بطبيعة الحال”.


وعن الهتاف الاستثنائي له من قبل الجماهير في نهاية المباراة، قال “أهازيج الجماهير تساعد على رفع معنويات اللاعبين مهما كانت ظروف المباراة، وأود أن أشكرهم على ما هتفوا به لي، رغم أنني لم أسمع أي شيء بسبب مغادرتي لأرض الملعب من أجل حضور المؤتمر الصحفي”.


عرض المحتوى حسب: