كرونو

None

رئيس الأهلي يشيد بعمل البدري

أكد محمود طاهر رئيس أن الفوز الذى حققه فريقه على يخفف من ألام وأحزان الناس نتيجة حادث الواحات الإرهابى الذى وقع الجمعة الماضية وراح ضحيته 16 فردا من رجال الشرطة.


وكان الأهلي قد اكتسح النجم الساحلي بسداسية تاريخية في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد علي ملعب برج العرب ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي من


تابع طاهر في تصريحات لـ قناة «on sport» :" أشكر جميع اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية وقدموا مباراة رائعة للتاريخ وتغلبوا علي كافة الصعوبات التي واجهتهم خاصة غياب بعض اللاعبين المهمين مثل أحمد فتحي و وعبد الله السعيد".


ئضاف رئيس الأهلي :" لم أتوقع هذا الفوز بهذه النتيجة التاريخية ولكنني كنت واثقا من الفوز لأن المارد الأحمر يستهدف تحقيق البطولات دائما لأنه معتاد علي ذلك:".


وتحث طاهر عن لقاء الودا المغربي في نهائى دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل بالقاهرة قائلاً :" لقاء الودا في منتهي الصعوبة وشددت على اللاعبين غلق صفحة النجم والاستعداد لمواجهة فريق  الصعب".


واختتم رئيس الأهلي حديثه عن حسام البدري المدير لفنى للفريق :" حسام البدرى رجل المواقف الصعبة ومن احسن المديرين الفنيين ونتائجه بتقول كده ومتعود علي البطولات ومقدر مسئوليته.



عرض المحتوى حسب: