كرونو

عدسة البطولة: عماد متعب يُحيي أنصار الأهلي
عدسة البطولة: عماد متعب يُحيي أنصار الأهلي

بالفيديو | عماد متعب اهتم بمُعانقة لاعبيّن فقط من النجم الساحلي!

الاسكندرية - محمود ماهر (البطولة)


اكتفى المهاجم المُخضرم «» بمصافحة اثنين من لاعبي النجم الساحلي فقط قبيل دقائق قليلة من بدء مباراة مع في إياب نصف نهائي هذا الأسبوع، والتي انتهت بفوز عريض للأهلي بستة أهداف لهدفين على ، ليتأهل لملاقاة البيضاوي في النهائي.


وتوجه عماد متعب لتحية جمهور الدرجة الأولى بعدما هتفوا باسمه عدة مرات فور نزوله إلى أرض الملعب، ورغم الهتاف الصاخب له من قبل جمهور الدرجة الثانية بعد وصوله إلى منطقة خط الوسط، إلا أن صاحب هدف فوز الأهلي على سيوي سبورت في نهائي كأس الكونفدرالية عام 2014، أجل الذهاب إليهم للترحيب بلاعبيّن اثنين فقط من النجم الساحلي.


عدسة “البطولة” اصطادت بطل أمم أفريقيا ثلاث مرات وهو يتجاهل جميع لاعبي النجم الساحلي قبل إجرائه للعمليات الإحمائية، واهتمامه بمعانقة كل من “أمين الشرميطي وعمرو مرعي” دون الإلتفات إلى باقي اللاعبين.


وجاءت مشاركة متعب من على دكة البدلاء في الدقيقة 68 على حساب النيجيري “جونيور أجايي” الذي قدم العديد من التمريرات الحاسمة في هذه المباراة.


وتجدر الإشارة إلى أن كان أحد نجوم مباراة إياب نهائي الأبطال عام 2007، حيث سجل وصنع على ملعب القاهرة الدولي، أما عمرو مرعي المنضم للنجم من إنبي البترولي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بأكثر من نصف مليون دولار فكان له الفضل في وصول فريق جوهرة الساحل إلى نصف النهائي هذا الموسم بتسجيله لهدفين أمام أهلي طرابلس الليبي على الملعب الأولمبي بسوسة.

إليكم اللقطة


عرض المحتوى حسب: