كرونو

غاريث

بايل

11
0
0
البلد
ويلز
الوزن
74 كيلو
الطول
183 سنتيمتر
الموضع
مهاجم
None

بيل 'الرجل الزجاجي' الذي طالته الإصابات

الاصابات قدر محتوم على لاعب كرة القدم، لكن تكرارها يصبح نقمة على اللاعب وفريقه، سيما اذا كان الامر يخص نجما في قيمة .


اصابة تتلوها أخرى، ذلك هو القدر المظلم للويلزي غاريث بيل، الذي انهار مجدداً امام الاصابة وبات يقضي معظم وقته في العيادات الطبية، عوض اللعب والدفاع عن ألوان .

الجناح الويلزي الذي يبدو أنه يعاني من هشاشة بدنية شكلت أرضية خصبة للاصابات بمختلف انواعها، تعرض الخميس لإصابة على مستوى عضلة الساق ستجبره مجدداً على الغياب لمدة شهر وهو الذي كانت مشاركة الاخيرة مع ريال منذ التغلب على الالماني 3-1 في في 26 سبتمبر الماضي.


اصابة بيل الجديدة التي ستغيبه عن كتيبة زيدان على الاقل لسبع مباريات قادمة، هي الاصابة رقم 24 منذ انضام الاخير لريال مدريد عام 2013.


*تعاقد قديم مع الاصابات

تعاقد بيل مع الاصابات بدأ منذ أن كان لاعبا مع توتنهام حيث أشارت احصاءات نشرتها صحيفة ماركا الاسبانية، أن أول اصابة تعرض لها الويلزي كانت على مستوى الركبة عام 2009 وغيبته حينها 38 يوما ولم يشارك في 5 مباريات مع فريقه الانكليزي. واستمرت الاصابات في مطاردة اللاعب ووصل عددها ما يناهز 6 اصابات تسببت في ابعاده عن الملاعب 146 يوما.

حكاية الاصابات بيل مع ريال مدريد الذي انضم اليه عام 2013 مقابل 100 مليون يورو، انطلقت مبكراً حيث سجلت أول اصابة له مع الفريق الملكي في 22 سبتمبر عام 2013، كما عانى اللاعب من اصابة عضلية في 3 أكتوبر عام 2013 غاب على اثرها 14 يوماً.


في 20 اكتوبر من موسم 2014-2015، اصيب بايل على مستوى عضلة الساق الخلفية ابعدته عن الملاعب لعشرة ايام (غاب 3 مباريات)، كما عانى اللاعب من مشاكل عضلية في موسم 2015-2016 حرمته من المشاركة مع الفريق في 15 مباراة.


*نحس يلازم الويلزي

جماهير ريال مدريد اعتقدت ان النحس قد توقف مع اللاعب الويلزي بعد غيابه نحو 73 يوماً في موسم 2015-2016، لكن ما حصل هو العكس فشبح الاصابة استمر في ملاحقة اللاعب، ففي الخامس عشر من سبتمبر عانى بايل من اصابة على مستوى الورك اضطرته للخضوع لراحة مدتها 7 ايام.

وفي الرابع والعشرين من نوفمبر من الموسم ذاته، نشر النادي الاسباني بيانا أشار فيه الى ان جناحه الويلزي سيغيب لـ84 يومً (17 مباراة) وهي أطول فترة غياب سجلت للويلزي مع ريال مدريد بسبب كدمة تعرض على مستوى الكاحل.


بعد الراحة المطولة ظن الجميع ان بيل نال نصيبه وما يزيد من لعنة الاصابات لكن بعد اصابته في الكاحل والمشاكل العضلية والورك كان لربلة الساق دور في ارسال الويلزي الى عيادة النادي الملكي فحكم عليه الاطباء بالراحة لـ38 يوما.


في الموسم الحالي، عادت ربلة الساق من جديد لتثني اللاعب عن المشاركة مع فريقه طيلة 8 مباريات سيما وان فترة علاج اللاعب وشفائه تطلبت 40 يوماً.


اجمالا شارك بايل (28 عاماً) هذا الموسم مع ريال مدريد في 9 مباريات بمختلف المسابقات ولعب (719 دقيقة)، وخلالها سجل الويلزي 3 اهداف وقام بـ 4 تمريرات حاسمة.


وسيغيب بيل عن ابرز مواجهة في المرحلة اثانية عشرة من الليغا وةالتي يحل فيها ريال مدريد ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد يوم السبت 18 نوفمبر القادم.

عرض المحتوى حسب: