كرونو

None

وليد أزارو: انتقدوني كما شئتم، ورونار عزيز عليّ!

رحب المهاجم الدولي السابق "" بالانتقادات الموجهة إليه من قبل وسائل الإعلام والجمهور ، خلال تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الخميس، بعد أن قاد للفوز على الإنتاج الحربي في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.


وتألق وليد أزارو أمام بني سويف في دور ال32 من كأس مصر بداية هذا الأسبوع بتسجيل هدف وصناعة آخر، وعاد ليفرض نفسه على تشكيلة حسام البدري أمام الإنتاج الحربي بفضل تسجيله لهدفين في الدقيقتين 16 و77 قاد بهما الأهلي للفوز على ملعب السلام 2/1.


وقال أزارو لقناة دي إم سي "قدمنا مستوى ممتاز أمام الإنتاج في هذه المباراة، وركزنا في كل هجمة على تسجيل الأهداف، وحققنا مُبتغانا بأخذ النقاط الثلاث من هذه المباراة، وأود أن أشكر كل اللاعبين لأنهم قاموا بعملهم حتى الدقيقة الأخيرة، وإن شاء الله سنتعامل مع كل مباراة على حدى في الفترة القادمة".


وعن الانتقادات قال "انها تعطيني الحافز لمواصلة العمل بقوة، لكنني لا أترك تلك الانتقادات تؤثر على تركيزي قبل أي مباراة أو داخل الملعب، مَن يريد أن ينتقدني ليفعل ذلك أنا سأواصل العمل على نفس المنوال، أنا أحاول الرد على أرض الملعب بصفة دائمة، ولديّ ثقة كبيرة في نفسي، والمدرب يثق بي، وأنا أفعل ما عليّ لاسعاد الجمهور. أود أن أبارك لهم الفوز اليوم، والقادم أفضل".


وحول إمكانية مشاركته في كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، قال أزارو في نهاية حديثه "هذه اختيارات المدرب ولا دخل لي بها، هو حر، وأنا أحترمه لأنه مدرب عزيز عليّ، أنا سأبقى مغربي دائمًا، وأتمنى العودة للمنتخب ولعب كأس العالم، سأعمل على إثبات نفسي للتواجد".

عرض المحتوى حسب: