كرونو

None

زيدان: كارفاخال ومودريتش جاهزان ويمكننا تجاوز برشلونة

ظهر مدرب فريق ، الفرنسي زين الدين زيدان، أمام وسائل الإعلام اليوم الجمعة، بعد إجراء آخر حصة تدريبية، قبل لقاء "الديربي" أمام ، الذي سيحتضنه ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، يوم غد السبت (19:45 غرينيتش)، لحساب الجولة الـ 12 من .


وزف "زيزو" خبرا سارا لعشاق ريال مدريد، بعدما أكد جاهزية داني كارفاخال، الذي غاب عن الميادين لأكثر من شهر، كما أن لوكا مودريتش جاهز للقاء الغد.


*حالة الفريق: "الفريق يمر من وضع جيد. صحيح أننا نفتقد بعض اللاعبين (المصابين)، لكنهم سيعودون شيئا فشيئا. وصلنا إلى الديربي في أفضل حال... لن أكشف ما سنقوم به من أجل الفوز. ستكون مباراة صعبة، لكنها تبقى مباراة 3 نقاط".


*الشائعات: "إنها لا تؤثر علينا. نحن نعلم أن ريال مدريد محاط دائما بهذه الأشياء، لكننا لا نبالي. نركز فقط على تقديم مباراة جيدة. لن أمنع الأشخاص من الإدلاء بآرائهم، لكننا نحافظ على الهدوء".


*وضع مودريتش وكارفاخال: "إنهما جاهزان.  شعر ببعض التعب يوم أمس، لكنه الآن في حالة جيدة. داني () جاهز منذ مدة ليست بالبعيدة. لم يذهب رفقة المنتخب، لأنه كان من الأفضل له البقاء هنا للعمل".


*العقم التهديفي لهجوم الريال: "لقد عملنا على ذلك، لكن ليس فقط مع  و، بل مع كل اللاعبين الذين لم يذهبوا رفقة منتخباتهم. كل ما أريده من اللاعبين، هو أن يشعروا بأنهم في حالة جيدة، وأن يقدموا مباراة جيدة غدا. أتمنى أن يكون لقاء الغد جيدا، لكي يسجل كريم ورونالدو".


*الحالة الصحية لبيل: "أنا مُحبط لأن  يريد مساعدة الفريق. أعتقد أن إصابته ليست خطيرة... أتمنى أن يعود أفضل من السابق، وأن يكون جاهزا طيلة الموسم".


*كيلور نافاس: "لقد بدأ يتدرب على العشب، وهو يتحسن يوما بعد يوم. لكن لا يمكنني أن أحدد موعدا لعودته".


*المنافسة على "الليغا": "أهم شيء، هو أنا نرى كيف نعمل. إذا قدمنا كل ما نملك فوق أرضية الملعب، فإن النتيجة ستكون جيدة. نحن وراء  ونعلم ذلك، لكن أمامنا الوقت للعودة وتخطي البارسا. يمكننا أن نكون في أفضل حال، وهذا ما نحاول القيام به. كل شيء سيكون على ما يرام".

عرض المحتوى حسب: