كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-03-21
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مهاجم
نجم أتلتيكو مدريد جريزمان
نجم أتلتيكو مدريد جريزمان

جريزمان يتحدث عن هدفه الرائع ويتمسك بالفرصة الأخيرة

أقر الفرنسي أنطوان ، مهاجم الإسباني، بعد أن قاد فريقه لانتصار مهم على حساب بثنائية نظيفة مساء الأربعاء في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة ، بتراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، في الوقت الذي تمسك فيه بالأمل في الصعود لثمن النهائي.


وقال المهاجم الفرنسي، الذي سجل هدفا رائعا من مقصية، في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "سنتشبث بأمل الصعود حتى النهاية، كنا نعلم أهمية الفوز اليوم ثم سننتظر ماذا سيحدث".


وأضاف "سعيد للغاية بالهدف الذي سجلته، ومن أجل زملائي، وبقدرتي على مساعدتهم، أتمنى أن نتحسن، وأنا أولهم، أحاول تقديم أفضل ما لدي في كل مباراة، سنواصل العمل بجد".


وحول غيابه عن التهديف خلال الفترة الماضية، أوضح "الكرة لم ترد دخول الشباك، كنت أحاول بذل أقصى ما لدي في التدريبات وفي منتخب بلادي".


وعن المباراة المقبلة أمام تشيلسي الإنجليزي في لندن، قال "أمامنا مباراة جميلة على ملعب رائع، سنذهب من أجل تحقيق الفوز".


من جانبه، قال مواطنه وزميله في المنتخب، كيفين جاميرو، عقب اللقاء "سنواصل العمل، أمامنا مباراة صعبة جدا خارج ملعبنا، وسنقاتل من أجل الفوز بها".


وحول ثنائية اليوم التي حملت النكهة الفرنسي، سجل جريزمان هدف وتكفل جاميرو بتسجيل الثاني، أشار "جريزمان سجل هدفا رائعا، وأعتقد أنه سيعيد له الثقة بشكل كبير، أحرزنا أهدافا قليلة منذ بداية الموسم، ولكننا نقاتل من أجل التحسن".


يذكر أن أتلتيكو يحتاج للفوز في مباراته الأخيرة حين يحل ضيفا على على ملعب "ستامفورد بريدج" وأن يحقق الأذربيجاني الفوز أو التعادل مع مضيفه روما في نفس الوقت، من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

عرض المحتوى حسب: