كرونو

نبيل درار
نبيل درار

درار يُحلِّق في بلاد "الأناضول" .. ويفتح المنافذ الهجومية لرِفاقِهِ

جاءت الصورة التي ظهر بها ، جناح نادي أمام ، لِتُؤكِّد المستويات المميزة التي يُقدِّمها اللاعب المغربي منذ قدومه إلى الفريق التركي، بِمُساهمته في الانتصار الهام الذي حققته الكتيبة السوداء والصفراء بأربعة أهداف لهدفيْن، ضمن الجولة الـ14 من الدوري المحلي.


اللاعب الذي شغل مركز الجناح الأيمن، ظهر بأداء ثابت وناجع في علاقته بِخدمة زملائه، إثر أدلائه بتمريرتيْن حاسمتيْن استغلهما الفرنسي ماتيو فالبوينا والمهاجم جيليانو على أفضل وجه، ليُسجِّلا منهما هدفيْن رفع الغلة الهجومية للفريق.


وأشادت بعض الصحف التركية بالمردود الذي يحرص المغربي على تقديمه في كل لقاء، مُصنِّفةً إياه في خانة المفاتيح الأساسية التي يتوفر عليها المدرب أيقوت كوسامان في تركيبته البشرية.


وقال درار، في تصريح نقلته جريدة "فاناتيك" المحلية، عقب المقابلة: "كل ما نفكر فيه هو التتويج باللقب، إننا نقاتل جميعنا من أجل هذا الهدف، حينما نرى ردود فعل الجماهير، يجعلنا ذلك متحمسين بصورة أكبر".


ويفرض صاحب الـ31 سنة نفسه من الأسماء المغربية التي اتّسمت بمستوى ثابت في السنوات الأخيرة، سواء مع فريقه السابق موناكو، الذي فاز معه بلقب الدوري الفرنسي، أو ناديه التركي الحالي.

عرض المحتوى حسب: