كرونو

None

لايبزيغ يتعادل وبوروسيا دورتموند يواصل التعثر

على ملعب "ريد بول أرينا لايبزيغ" وامام 32817 متفرجا، فشل  بتعويض خسارته القاسية ضد  0-4 في الدوري الاسبوع الماضي، وعندما ودع دوري ابطال اوروبا بخسارة على ارضه ضد بشيكتاس التركي 1-2، فحل ثالثا في مجموعته امام الفريق التركي وبورتو البرتغالي، ليتابع مشوراه في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، وتعادل اليوم أمام (2-2).


وافتتح المضيف التسجيل عن طريق السلوفيني كيفن كامبل بتسديدة يمينية جميلة من داخل المنطقة (29)، لكن ماينتس رد بهدف التعادل بعد ركلة حرة صدها الحارس ارتدت قريبة الى السويدي روبن كيزون تابعها من مسافة قريبة (40).


وحصل لايبزيغ قبل الاستراحة على ركلة جزاء ترجمها بنجاح هدافه الدولي تيمو فيرنر رافعا رصيده الى 8 اهداف في المركز الرابع في ترتيب الهدافين (45+3).


وقبل انتهاء المباراة سجل المهاجم الدنماركي البديل اميل برغيرن هدف التعادل برأسية اثر ركنية (86).


وفشل السابع بتحقيق الفوز للمرة الثامنة على التوالي، بخسارته امام ضيفه  1-2 على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" وامام 81160 متفرجا.


وافتتح بريمن التسجيل من تسديدة يسارية جميلة للشاب مكسيميليان ايغيشتاين من زاوية المنطقة اليمنى الى الزاوية البعيدة على يمين الحارس (26).


وفي الشوط الثاني، عادل المهاجم الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ لدورتموند بعد معمعة أمام المرمى وعرضية من الياباني شينجي كاغاوا، مسجلا هدفه الثاني عشر في وصافة ترتيب الهدافين (58)، لكن بريمن استعاد التقدم والفوز برأسية من المدافع التشيكي ثيودور جبريسيلاسي في شباك الحارس السويسري رومان بوركي (65).


وتعادل هامبورغ الخامس عشر مع ضيفه فولفسبورغ الحادي عشر من دون اهداف.


وتختتم المرحلة الاحد بمباريات كولن مع فرايبورغ، وهانوفر مع هوفنهايم، واوغسبورغ مع هرتا برلين.

عرض المحتوى حسب: