كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-01-01
مكان الإزدياد تونس
البلد تونس
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Defender
None

تقرير | تطورات جديدة في تسوق الأهلي بشمال أفريقيا

قطع - بتوصية من مدربه حسام البدري - شوطًا هامًا في مفاوضات ضم لاعب وسط المنتخب التونسي “” من نادي النجم الساحلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أبدى استعداده لتلبية بنود التعاقد منتصف هذا الأسبوع، وطالب بانهاء جميع الإجراءات في أسرع وقت لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام فور فتح باب الانتقالات الشهر المقبل.


وينتهي عقد اللاعب مع بحلول نهاية الموسم الجاري، الأمر الذي ساعد الأهلي كثيرًا في مفاوضاته مع الجانب التونسي الراغب في البيع الآن لتجنب انتقال بن عمر بالمجان في شهر يونيه المقبل.


ويُجيد صاحب الـ 25 عامًا في نفس مركز حسام عاشور كلاعب وسط دفاعي، لقدرته الهائلة على توقع تمريرات الخصوم وهدم الهجمات المضادة.


ودفع الأهلي ثمن غياب حسام عاشور للإصابة خلال الشهر الماضي وعدم وجود بديل له على نفس المستوى، خسارة دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية أمام الوداد البيضاوي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد التعادل 1/1 في مباراة الذهاب والتي شهدت غياب عاشور أيضًا.


المولود في سوسة شمال تونس عام 1992، استطاع تمثيل منتخب بلاده في 23 مباراة دولية، مسجلاً ثلاثة أهداف، ومن المنتظر أن يكون ضمن توليفة المدرب الوطني التونسي “نبيل معلول” في نهائيات كأس العالم 2018، حيث ينافس نسور قرطاج في مجموعة تضم بلجيكا وإنجلترا وبنما.


وسبق للأهلي التعاقد مع جونيور أجايي و من خلال الأشهر القليلة الماضية، وضمن لهما اللاعب المغربي "وليد أزارو" من الدفاع فيما بعد، علمًا بأنه تعاقد مع مهاجم الوداد البيضاوي "" عام 2015 وقام ببيعه فيما بعد لنادي تيانجين الصيني بمبلغ فاق الستة ملايين يورو، وإذا ما تمت صفقة بن عمر سيؤكد الأهلي جديته في متابعة مسيرة التسوق من دول شمال أفريقيا للعام الثالث على التوالي.


عرض المحتوى حسب: