كرونو

None

زيدان: لست في حاجة لحارس جديد ولا أريد رحيل أي لاعب

وضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حدا للشائعات، وأكد اليوم السبت، أنه ليس في حاجة لحارس مرمى جديد، في إشارة أن لن يتاقد مع كيبا، حارس .


وظهر "زيزو" أمام وسائل الإعلام، في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الغد، التي ستجمع بين  وضيفه ريال مدريد، لحساب الجولة الـ 18 من .


وقال زيدان عن الميركاتو الشتوي: "حاليا، لست في حاجة لحارس جديد. وسنرى في يونيو إن كانت ستكون هناك تغييرات. ربما في وقت من الأوقات، سيأتي اسم جديد، لكن حاليا لا أرى أننا في حاجة لذلك. لا أتحدث عن لاعبي الأندية الأخرى، وأحترم لاعبي فريقي".


وأضاف: "إلى غاية 31 يناير، قد يأتي لاعب جديد. هذا هو الميركاتو. حاليا لا أريد لاعبين جدد، لأنني سعيد بالتركيبة البشرية التي أملك. في الموسم الماضي، هذه الأسئلة لم تكن تُطرح، لأن ريال مدريد كان يلعب بشكل جيد. في بعض الأحيان، حين يمر الفريق من فترات سيئة، يبدأ الحديث عن التعاقدات، لكنني لست من نوعية هؤلاء المدربين".


وعن إمكانية رحيل بعض اللاعبين: "سأتحدث مع اللاعبين، وسنتخذ الحلول الممكنة، لكن حاليا أنا في حاجة للجميع، وسأحتاجهم إلى غاية نهاية الموسم. تنتظرنا الكثير من المباريات، وأحتاج للكل في كل المسابقات".

عرض المحتوى حسب: