كرونو

غاريث بايل
غاريث بايل

نجم ريال مدريد مطلوب في الدوري الصيني

يبدو أن بطل الدوري الصيني نادي ، مصمم على تغيير جلده في الفترة المستقبلية بتعزيز صفوفه بلاعبين وازنين و لهم شأن كبير في على المستوى العالمي.


فبعد أن راجت أخبار تفيد عن قرب تعاقده مع نجم دورتموند الألماني بيير أوبامينوغ، كشفت تقارير بريطانية، اليوم، أن نادي غوانغزهو، يضع الويلزي ، كواحد من ضمن أهدافه لضمه للفريق، من أجل تقوية جبهته الهجومية.


وأوضحت صحيفة "ميرور"، أن مسوؤلي النادي الصيني، مستعدون لدفع مبلغ مالي يقدر ب95 مليون للتوقيع لمهاجم الميرنغي، مضيفة أنه هذه القيمة المالية هي التي دفعتها إدارة الملكي، حين ضمته من نادي توتنهام.


وأكد نفس المصدر، أن نادي غوانغزهو، يدرك تماما أن إدارة الميرينغي، تبحث عن عناصر هجومية جديدة لإنعاش خط هجوم الفريق، ولذلك فقد يكون هذا السبب عاملا إيجابيا، سيسهل على المسؤولين الصينين المهمة في الظفر بخدمات النفاثة الويلزية، موضحا أنهم يأملون في عدم تعنت النادي الأبيض في المفاوضات، لا سيما و أن اللاعب عانى كثيرا من الإصابات المتكررة هذا الموسم.


و في الفترة الراهنة، يسعى نجم المنتخب الويلزي، لمواصلة عروضه القوية و إظهار قوته التهديفية مع اللوس بلانكوس، بعد أن أصبح كل من بنزيمة و رونالدو، غير قادرين على استعادة مستوياتهما القوية، خلال هذا الموسم وخصوصا بالدوري الإسباني.

عرض المحتوى حسب: