كرونو

None

سانشيز وأوباميانغ في واجهة الاهتمامات خلال الميركاتو الشتوي

تشعل فترة الانتقالات دائما عالم كرة القدم وفترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017-2018 لن يشذ عن القاعدة: بعد انتقال البرازيلي من  الانكليزي الى  الاسباني، تتركز الاهتمامات من الآن على مستقبل التشيلي والغابوني .


- سانشيز لم يرحل بعد -

المهاجم البالغ من العمر 29 عاما والمستاء من المستوى الرياضي الحالي لفريق  الانكليزي الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2014، لم يرحل حتى الآن عن صفوف المدفعجية. بات رحيله إلى صفوف  الانكليزي مرهونا برغبة الجناح الأرميني في الانضمام الى صفوف ارسنال وفقا لما ذكره وكيل اعماله مينو رايولا.


وقال رايولا في تصريح لصحيفة "ذي تايمز" البريطانية، ان "مانشستر يونايتد لن يضم سانشيز الا اذا وافق +مخي+ على الرحيل الى ارسنال. يبقى من عقده (مع يونايتد) سنتان ونصف، والقرار بيده. يشكل سانشيز جزء من التفاوض حول مخيتاريان وليس العكس".


ولا يبدو ان ارسنال الذي يحتل المركز السادس في ويخوض هذا الموسم مسابقة ، أنه سيكتفي بمخيتاريان المولود في يريفان والبالغ من العمر 28 عاما.


- الجميع يرغب في شغل مركزه -

وكشفت تقارير صحافية ان فريق المدرب الفرنسي الذي خسر خدمات جناحه الدولي الذي انتقل الى صفوف ، ابدى اهتمامه بالتعاقد مع اربعة لاعبين على الاقل في الايام الماضية. اولا لاعب توماس ليمار الذي كان ارسنال اكد استعداده دفع 100 مليون يورو لضمه الصيف الماضي، وهو العرض الي رفضه اللاعب. ويبدو ان النادي اللندني عاد هذا الشتاء لابداء رغبته في التعاقد معه دون ان ينجح في ذلك حتى الان.


وهناك حديث ايضا عن مهاجم الانكليزي الدولي الجزائري الذي يملك الضوء الاخضر من فريقه للرحيل في حال توصله بعرض جيد بحسب معلومات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية.


والتقى مسؤولو "المدفعجية" بعد ذلك مع وكلاء اعمال البرازيلي مالكوم، مهاجم الفرنسي، حيث تطرقت وسائل الاعلام البريطانية الى استعاده لدفع 50 مليون يورو لضمه. لكن وبحسب راديو "مونتي كارلو" الفرنسي، فقد توقفت الصفقة في خضم أزمة النتائج التي يمر بها الفريق الفرنسي وبالتالي لا يرغب في ترك افضل مهاجميه يرحل هذا الشتاء، في حين ان ارسنال لا يرغب في تركه للنادي الفرنسي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.


لكن مالكوم استدعي الاربعاء من طرف فريقه الى جلسة تأديبية بعدما ظهر في فيديو وهو يحتفل عقب خسارة فريقه على ارضه امام كاين (0-2) الثلاثاء في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي. وندد النادي الفرنسي "بعدم النضج والتضامن والاحترام تجاه المؤسسة" واعتبرت الجماهير تصرفه بـ"عار وإهانة للمؤسسة". ما يدفع اللاعب صاحب العشرين ربيعا للرحيل؟


- اوباميانغ في الواجهة -

اسم ثالث تم التطرق الى احتمال انضمامه الى ملعب الامارات، وهو الدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ. الهداف البالغ من العمر 28 عاما اكدت صحيفة "بيلد" الالمانية انه سينتقل الى اللعب في انكلترا مشيرة الى ان والده ووكيل اعماله كان الاربعاء في لندن للتفاوض حول انتقاله الى الدوري الانكليزي.


وتدهورت العلاقة بين اوباميانغ و في الاشهر الاخيرة حيث استبعد للمرة الثالثة في اخر موسمين الاحد ما عزز امكانية انتقاله بسرعة. وانتقد المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند الالماني ميكايل تسورك اوباميانغ بقوله "لم اعد اعرفه. كان اللاعب مثالا للاحترافية ومنضبطا، لكن في الوقت الحالي الامر ليس كذلك. لا ادري ما يجول في خاطره"، مضيفا "مستقبل النادي هو الاولوية. لن ندع الامور تصل الى مرتبة الخطر".


واكدت الصحيفة ذاتها ان بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الرابع في  بفارق 15 نقطة خلف المتصدر، يستهدف بديلا لنجمه الغابوني هو الدولي البلجيكي مهاجم  الانكليزي. وارتبط اسم باتشواي مهاجم  الفرنسي سابقا والذي لا يلعب كثيرا مع النادي اللندني بطل الدوري الانكليزي الموسم الماضي، بالانتقال الى صفوف  الاسباني.

عرض المحتوى حسب: