كرونو

لاعب الوسط الهولندي-المغربي ياسين أيوب
لاعب الوسط الهولندي-المغربي ياسين أيوب

ياسين أيوب يُوقع لفينورد الهولندي.. ويُوضح: "استقرار أبنائي أهم من المال"

أعلن نادي على موقعه الرسمي يوم الأربعاء أن لاعبه -، ياسين أيوب، سينضم إلى عند نهاية الموسم الحالي، حيث وقع على عقد يمتد لأربعة مواسم مع ناديه الجديد، مُفضلاً إياه على الأندية التركية المهتمة به.


وغادر ياسين أيوب أكاديمية أياكس في 2009 لينضم إلى نادي أوتريخت، والذي تدرج في فئاته العمرية قبل الوصول إلى الفريق الأول في 27 يناير 2013، وقد دافع عن قميصه في 150 مباراة رسمية حتى اللحظة.


وكانت العديد من الأندية التركية قد حاولت التعاقد مع اللاعب المغربي منذ الصيف الماضي، وعلى رأسها نادي فنربخشة الذي يضم المغربيين نبيل درار وعاطف شحشوح، بالإضافة إلى كل من ناديا ألانياسبور وبورصاسبور.

وصرح ياسين أيوب لوسائل الإعلام بعد إعلان اتفاقه مع فينورد ليجاور سفيان أمرابط والأحمدي "كان بإمكاني كسب الكثير من المال، في تركيا على سبيل المثال، لكن لماذا علي الذهاب إلى بلد آخر والتأثير على أبنائي؟" 


وأضاف "التحدي الذي كان ينتظرني في تركيا ليس كالتحدي الذي سينتظرك إن قمت بالتوقيع لأحد الأندية الثلاثة الكبرى هنا. الإغراءات كانت كبيرة في تركيا، ولهذا ساورتني بعض الشكوك، فأنت كلاعب، لا تستطيع البقاء 50 سنة للفوز بكل شيء."

عرض المحتوى حسب: