كرونو

أشرف بنشرقي
أشرف بنشرقي

انفراد/ الهِلال كاد يَتراجعُ عن إتمام صفْقةِ بنشرقي !

م. التسولي (البطولة)

لم ينتهِ مسلسل لاعب فريق و أشرف بنشرقي بعد، و المتعلق بمُفاوضات انتقاله لفريق .


مصادر "البطولة" أكدت أن اجتماعا يُعقد في هذه الأثناء من صباح يومه الإثنين، يجمع مسؤولي النادي السعودي بنظرائهم من الفريق المغربي، يخص الاتفاق النهائي على كل بنود العقد الذي يجمع الطّرفين، و بعده التوقيع الرسمي على عقد انتقال بنشرقي لفريق الهلال.


و أضافت ذات المصادر إلى أن مسؤولي النادي الآسيوي كادوا يتراجعون عن إبرام هذه الصّفقة مساء أمس الأحد، إذ لاحظوا غياب الحَماس لدى مسؤولي النادي المغربي في التوقيع على بنود العقد الذي يجمع النّاديين و اللاعب، قبل أن يعدِلوا عن ذلك في آخر لحظة.


و تحدثت مصادر "البطولة" دائما عن استمرار رغبة ممثلي وصيف بطل آسيا في ضم اللاعب المغربي و رضوخهم لكل مطالب النادي الأحمر، خاصة المادية منها، و تعديلهم لبعض بنود العقد، من أجل الإسراع في عملية التوقيع، التي تمت من الجانب السعودي فقط، في انتظار الطّرف المغربي اليوم.


هذا و من المتوقع أن يتم الإعلان عن انتقال أشرف بنشرقي إلى نادي الهلال السعودي بعد قليل بشكل رسمي، مع عدم استبعاد إلغاء الصفقة بشكل نهائي في حال تعذر توقيع العقد من الجانب المغربي في هذه الأثناء.


و يذكر أن قيمة الصّفقة المادية تُراوح تسعة ملايير سنتيم، 5 منها لنادي الوداد الرياضي، و مليار و ربع المليار سنتيم لفائدة المغرب الفاسي، يدفعها نادي الهلال، ثم مليارَين و 700 مليون سنتيم للاعب يتحصل عليها في موسمين و نصف الموسم، لتصبح في حال إتمامها، أكبر صفقة في تاريخ الدوري المغربي لكرة القدم.

عرض المحتوى حسب: