كرونو

تاريخ الإزدياد 1963-01-26
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1988-12-19
مكان الإزدياد تشيلي
البلد تشيلي
الطول 169 سنتيمتر
الوزن 62 كيلو
الموقع Attacker
None

مورينيو: أليكسيس يمكنه اللعب في 4 مراكز مختلفة في الهجوم

أشاد البرتغالي مدرب الانكليزي، بلاعبه الجديد التشيلي ، "احد اهم المهاجمين في العالم"، مؤكدا انه سيكون ضمن تشكيلة الفريق ضد الجمعة في الدور الرابع من مسابقة .


وأبرم يونايتد صفقة تبادلية قبل ايام مع غريمه ، فضم سانشيز وتخلى له عن لاعب الوسط الارميني .


ويفتتح مانشستر يونايتد مباريات الدور الرابع من الكأس، عندما يحل ضيفا على يوفيل من الدرجة الثالثة غدا، ساعيا الى مواصلة مشواره فيها لتعويض فقدانه لقبه في كأس الرابطة بخسارته امام بريستول 1-2 في ربع النهائي.


ولم يشارك سانشيز (29 عاما) في المباراة التي خسرها فريقه السابق ارسنال وفقد فيها اللقب امام نوتنغهام فوريست في الدور الثالث.


وقال مورينيو للصحافيين: "حصلنا على احد افضل المهاجمين في العالم. اعتقد بأنه سيكون لاعبا مهما جدا بالنسبة لنا، لأننا نريد ضم افضل اللاعبين الممكنين".


وتابع: "اليكسيس لاعب يمكنه تأدية ادوار عدة، يمكنه اللعب في 4 مراكز مختلفة في الهجوم".


ويحل متصدر الدوري ضيفا على كارديف من الدرجة الاولى الاحد، باحثا بدوره عن مواصلة انتصاراته على جميع الجبهات املا باحراز اكثر من لقب هذا الموسم.


ويتصدر سيتي بإشراف مدربه الاسباني ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن يونايتد اقرب منافسيه، وبلغ نهائي كأس الرابطة الذي سيجمعه ضد ارسنال في 25 الجاري على ملعب "ويمبلي"، كما انه يواجه بازل السويسري في الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا.


ويلعب مع ، و مع في مواجهتين بين فرق الدرجة الممتازة، ويحل توتنهام ضيفا على نيوبورت من الدرجة الثالثة.

عرض المحتوى حسب: