كرونو

جيدو كارييو
جيدو كارييو

كارييو يثق في قدرته على قيادة هجوم ساوثهامبتون

قال المهاجم جيدو كارييو المنتقل حديثا إلى المنافس في ، إنه يملك المهارات والقدرات المطلوبة لبث الحياة في هجوم الفريق الضعيف، الذي يسعى للخروج من منطقة الهبوط في النصف الثاني من الموسم.


وتعاقد ساوثهامبتون، الذي يحتل المركز 18 برصيد 22 نقطة متأخرا بنقطة عن منطقة الأمان، مع المهاجم الأرجنتيني قادما من موناكو أمس الخميس، في صفقة قياسية للنادي بلغت قيمتها 19 مليون جنيه إسترليني (26.94 مليون دولار).


وعانى ساوثهامبتون في الهجوم واكتفى بتسجيل 24 هدفا في العدد ذاته من المباريات في الدوري ويغيب تشارلي أوستن هداف الفريق بستة أهداف بسبب الإصابة فيما أحرز الثنائي مانولو جابياديني وشين لونج أربعة أهداف.


وقال كارييو البالغ عمره 26 عاما لموقع النادي الرسمي على الانترنت "أنا لاعب هجومي يستطيع قيادة هذا الخط ومساعدة الآخرين، أحب الوجود داخل وحول منطقة الجزاء للاستفادة من الفرص".


وقضى المهاجم الأرجنتيني عامين ونصف مع موناكو وساعده على الفوز بلقب الدوري الفرنسي وبلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.


وسبق له العمل مع ماوريسيو بليجرينو مدرب ساوثهامبتون في إستوديانتس الأرجنتيني في 2015.


وأضاف كارييو "أنا لاعب سيقدم كل ما لديه ويفعل كل ما يطلبه المدرب، سأظهر قدراتي ومهاراتي، أعتقد أننا نملك لاعبين جيدين ويمكننا التطور كثيرا".


ولم يفز ساوثهامبتون في آخر 11 مباراة في الدوري وخسر 5 منها.


وتابع كارييو "ساوثهامبتون سيخوض العديد من المباريات في فترة قصيرة ولو نظرت إلى الترتيب فست نقاط فقط تفصل بين سبعة أو ثمانية فرق، أتمنى أن ننتصر في مباراتين أو ثلاث على التوالي وأن نستمر على هذا المنوال".

عرض المحتوى حسب: