كرونو

None

حسبان "بغرابة" يقبل شروطَ "جنوة" و الإِعلان الرّسمي بعد ساعات

م.زايد/ ي.الشافعي (البطولة)

يقترب نادي جنوة الإيطالي من الإعلان عن صفقة انتقال المدافع جواد الياميق إليه قادما من الرجاء الرياضي، في غضون الساعات القليلة القادمة.


و قال مصدر مقرب من النّادي الإيطالي في حديثه ل"البطولة" أن مسؤولي جنوة وصلوا إلى اتفاق مع رئيس الرجاء الرياضي سعيد حسبان، يقضي بانتقال مدافع الفريق الأخضر نحوي النادي الإيطالي المذكور، بعد الاتفاق على سداد قيمة الشرط الجزائي و المحددة في 850 ألف دولار.


و أضاف ذات المصدر أن نادي الرجاء سيستفيد من حصة 15% في حالة بيع اللاعب لفريق آخر، و أن مدافع المنتخب المحلي سيحمل ألوان جنوة لمدة 3 مواسم و نصف الموسم.


و لم يُخفِ ذات المصدر استغرابه من قبول رئيس الرجاء التوقيع على انتقال اللاعب إلى نادي جنوة، بالرغم من أن النادي الإيطالي لن يدفع الشرط الجزائي كاملا، وهو ذات الاتفاق الأول الذي رفضه حسبان، قبل أن يوافق عليه بعد تجديد هذه المفاوضات.

قرار وصفه مصدر "البطولة" بالغريب، مؤكدا في الآن ذاته أن نادي جنوة كان سيؤدي ثمن الشرط الجزائي كاملا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دون التفاوض مع سعيد حسبان، لكن إصرار النادي الإيطالي على أداء هذا المبلغ عبر دفوعات و موافقة رئيس الرجاء على هذا الشرط بعد رفضه الأولي، عجلت بتسريع المفاوضات التي وصفها المصدر بالناجحة إلى حد السّاعة.


هذا و كان اللاعب قد أصر على الانتقال إلى نادي جنوة، و طلب من رئيس النادي تسهيل المهمة في رحيله، علما أنه كان قد اجتمع برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء بمعسكر المنتخب المحلي رفقة زميله أشرف بنشرقي، للحديث عن مستقبلهما بعد الاحتراف.

عرض المحتوى حسب: