كرونو

صلاح الدين السعيدي
صلاح الدين السعيدي

السعيدي: "الوداد؟.. تَالْ تْمّا وْربِّي تْمّا"

ي.الشافعي/ع.نايبط (البطولة ـ الدارالبيضاء)

رد صلاح الدين السعيدي على سؤال "البطولة" حول مستقبله مع عقب مواجهة اليوم، قائلا: "تاَلْ تْمّا وْربِّي تْمّا"، في إشارة إلى أنه سيحسم في الأمر إلى أن ينتهي "الشان".


وكانت قد سلطت العديد من المنابر الإعلامية الضوء على العرض الذي كان قد تلقاه من الأهلي السعودي، قبل أن يصرح الأخير بأنه لن يفكر في أي شيء سيشتت تركيزه مع المنتخب في كأس إفريقيا للمحليين، الأمر الذي تفاعلت معه العديد من الصفحات "الفايسبوكية" التي أشارت إلى إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء.


وعن مباراة اليوم أكد اللاعب الودادي، أنها كانت هي الأصعب في رحلة "الأسود المحلية" بكأس إفريقيا للاعبين المحليين، إذ كان المنتخب الليبي منظما على المستوى الدفاعي، وعرف كيف يمتص إندفاع الهجوم المغربي "على حد تعبيره"، إلا أن النخبة الوطنية لم تفقد تركيزها رغم هدف التعادل الذي أتى في آخر أنفاس اللقاء.


و أضاف السعيدي أن المنتخب المغربي سيقدم أقصى مجهوداته لإسعاد الجماهير المغربية، قائلا: " اللقب أصبح على بعد خطوة، وهدفنا عدم خروجه من المملكة".


وختم حديثه مشيدا بالمهاجم أيوب الكعبي، مؤكدا أنه يقدم مستويات جيدة، ساهمت بشكل كبير في قيادة المنتخب نحو النتائج الإيجابية، وضمان مكانته في المشهد الختامي لـ"الشان".


جدير بالذكر أن اللقاء المذكور كان قد انتهى لصالح رفاق وليد الكرتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء.

عرض المحتوى حسب: