كرونو

None

إدارة مصر المقاصة تتفنن في تعنتها مع الأهلي

أغلق رئيس نادي مصر المقاصة "محمد عبد السلام" باب انتقال صانع ألعابه "حسين الشحات" إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لثقته التامة في صعوبة تلبية الشروط المادية الصعبة للمقاصة.


اللواء محمد عبد السلام قام بإعارة اللاعب إلى العين الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وادعى خلال تصريحات خص بها قناة "دبي الإماراتية" تلقيه لمبلغ ستة ملايين دولار من أجل التفريط في الشحات بشكل نهائي خلال السوق الصيفي المقبل.


واعترف قائلاً "رفضنا العرض الصيني رغم ضخامة المبلغ المعروض حتى لا نتسبب في خروج حسين الشحات من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني".


وأضاف "مفاوضتنا مع الأهلي انتهت خلال يناير الماضي بعدما رفضنا البيع. يتوجب على إدارة الأهلي دخول مزاد إذا أرادوا شراء الشحات في الصيف".



ويعتقد عبد السلام أن المنافسة سوف تشتعل بين عدد لا بأس به من الأندية العربية خلال السوق الصيفي بفضل العروض الرائعة التي قدمها منذ إلتحاقه بالعين، حيث سجل ستة أهداف في خمس مباريات بالدوري المحلي.


كما استبعد قدرة الأهلي على تلبية قيمة الشحات في السوق، لا سيما بعدما أنفقت إدارة النادي أكثر من 40 مليون جنيه لشراء مهاجم نادي إنبي "صلاح محسن".


وأتم "علاقتنا مع إدارة نادي العين على أعلى مستوى، لهذا الأولوية لهم إذا قررنا بيع حسين الشحات في الصيف، لكن يجب أن يتوافق العرض مع إمكانيات اللاعب في ظل العروض الأخرى التي وصلتنا من أجله من بعض الأندية السعودية".

عرض المحتوى حسب: