كرونو

تاريخ الإزدياد 1984-05-11
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 171 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1989-03-21
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع مدافع
None

الحزن في مستودع ملابس برشلونة... بوسكيتس وبيكي لعبا دور "القائد"

شكل التعادل الذي حققه ، أمام ضيفه "صفعة" لنجوم النادي الكتالوني، الذين لم يتوقعوا خسارة نقطتين على ملعبهم، وتحقيق التعادل الثاني على التوالي في .


وأكدت صحيفة "آس"، أن السكوت خيم على مستودع ملابس البارسا بعد نهاية المباراة، بحيث أن متصدر "الليغا" لم يتقبل نتيجة التعادل، خصوصا وأنها جعلت الفارق بينه وبين مطارده ، يتقلص إلى 7 نقاط.

وأضاف ذات المصدر، أن نجوم الفريق وبعد صافرة النهاية، توجهوا مباشرة إلى مستودع الملابس، كما أنهم رفضوا الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام، باستثناء القائد و، اللذان قاما بتحية الجماهير التي كانت حاضرة في ملعب "كامب نو".

من جانب آخر، فإن ، كان هو اللاعب الذي تأثر كثيرا، بحيث أنه ظل صامتا في مستودع الملابس، ولم يتفوه بأي كلمة لقرابة 10 دقائق، لكن لحسن الحظ، لاعبان تحملا المسؤولية وقررا وضع حد للصمت الذي خيم على الفريق، والأمر يتعلق بالمدافع و، تضيف "آس". بحيث أنهما لعبا دور القائد وقاما بتحفيز اللاعبين، وأكدوا على ضرورة نسيان هذا التعثر.

أما المدرب إرنيستو فالفيردي، فقد حافظ على هدوئه المعتاد، وقام بتهنئة اللاعبين على المجهود الذي بدلوه طيلة الأسابيع الأخيرة، التي عرفت خوض برشلونة لـ 12 مباراة في 6 أسابيع.

عرض المحتوى حسب: