كرونو

None

وليد أزارو: أدين بالكثير لهذا الرجل، والأهلي فريق مختلف!

اعترف المهاجم الدولي المغربي السابق "وليد أزارو"، المتصدر الحالي للائحة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 14 هدفًا، بالدور الذي لعبه المدير الفني للأهلي "حسام البدري" لمساعدته على ما وصل إليه من نجومية بعد البداية المتعثرة التي كادت تقضي على مسيرته، حيث دعمه وسانده للبقاء كمهاجم رئيسي للأهلي في جميع المباريات خلال الفترة الأخيرة.


وليد أزارو /22 عامًا/ قاد الأهلي لهزيمة المقاولون العرب مرتين في أقل من 4 أيام ضمن منافسات الدوري المحلي، بتسجيله لثلاثة أهداف، بواقع هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة على ملعب بتروسبورت، وهدفان في مباراة الجولة الـ 23 على ملعب القاهرة الدولي.


ولم يرحم النقاد والجمهور اللاعب القادم من الدفاع الحسني الجديدي بسبب إهداره لكم هائل من الفرص السهلة خلال منافسات البطولة العربية والمراحل الإقصائية بدوري أبطال أفريقيا، لا سيما أمام مواطنه "الوداد" في ذهاب وإياب النهائي الحلم، فضلاً عن أهدافه الضائعة في الدوري.


لكن صبر المدير الفني للأهلي "حسام البدري" عليه، ودعمه بصفة دائمة بجعله المهاجم الرئيسي للفريق رغم وجود لاعب مخضرم مثل عماد متعب خلال النصف الأول من الموسم، وعودة الدولي المصري "مروان محسن" من الإصابة، رفع كثيرًا من معنوياته وثقته في نفسه، ليحافظ على نغمة الأهداف إلى أن وصل إلى ما وصل إليه الآن.



وأكد اللاعب القادم من جنوب المغرب بأنه يدين بالفضل إلى حسام البدري، في حديث إذاعي اليوم الثلاثاء، مع برنامج في التمانيات الذي يُقدمه نجم مصر في سبع نسخ لكأس أمم أفريقيا "أحمد حسن" على إذاعة "إنرجي".


وقال أزارو "تعرضت لهجوم شرس في بداياتي مع الأهلي، الجميع كان مُهتمًا بتسجيلي لهدف دون أي اهتمام لما أقدمه مع الفريق على أرض الملعب".


وأوضح "أود أن أشكر المدير الفني حسام البدري بشكل خاص، فهو السبب الرئيسي في اعتلائي للائحة هدافي الدوري المصري الآن".


وأكد اللاعب أنه سعيد للغاية بالمستوى الذي يقدمه مع الأهلي، ويعتقد أنه لم يُقدم بعد كل شيء، ولهذا حرص على وعد جمهور الأهلي بالمزيد في قادم المواعيد.


وعن مسيرته التي لم تتجاوز الـ 7 أشهر بعد على الأراضي المصرية، قال "الأجواء مختلفة عن أي ناد آخر، الأهلي يتمتع بكل المقومات اللازمة للتتويج بكل البطولات الممكنة، وأعتقد أنه الأفضل بين الفرق العربية والأفريقية".


وأشار خلال حديثه "أنا على علاقة وثيقة بثنائي الدفاع سعد الدين سمير وعلي معلول، وتربطني صداقة قوية بالمهاجم النيجيري جونيور أجايي، أعتقد أنهم ساهموا في انسجامي بسرعة مع الفريق، لهم العديد من المواقف الجيدة معي، والتي تدل على اخلاصهم الحقيقي للنادي ولزملائهم".

عرض المحتوى حسب: