كرونو

None

اختبار صعب لبرشلونة في إيبار قبل مواجهة تشيلسي

يبحث عن وقف سريع لنزيف النقاط عندما ينتقل في زيارة صعبة الى ارض السابع، اليوم السبت، فيما يحل الرابع والمنتشي من فوزه الاوروبي على الفرنسي على الثامن، غدا الأحد، في المرحلة 24 من .


وبعد تحليقه في الصدارة، تعرض برشلونة لتعادلين مفاجئين مع و، فتقلص الفارق مع مطارده والذي يستقبل اتلتيك بلباو الثالث عشر، الى سبع نقاط.


وستكون المواجهة بمثابة الاعداد الاخير للارجنتيني ورفاقه، قبل الموقعة النارية الثلاثاء المقبل على ارض الانكليزي في ذهاب ثمن نهائي .


لكن برشلونة يحظى بأفضلية صريحة ضد ايبار، الطري العود في الليغا، ففاز عليه في مواجهاتهما السبع في الدوري، آخرها 6-1 ذهابا برباعية لاسطورته ميسي متصدر ترتيب الهدافين (20) امام زميله الاوروغوياني (16)..


وبرغم انتمائه الى مدينة صغيرة في اقليم الباسك يبلغ عدد سكانها 27 الف نسمة، يقدم ايبار مستويات ثابتة في الدوري، وقد فاز في مباراتيه الاخيرتين على اشبيلية القوي وليغانيس.


ويعتمد ايبار الذي خسر مرة يتيمة في آخر 12 مباراة أمام اتلتيكو مدريد، على اسلوب غير معقد في اللعب واللجوء الى الهجمات المرتدة والكرات الثابتة.


وبحال خروجه فائزا او متعادلا، سيعادل برشلونة، وهو الوحيد لم يخسر بعد في الدوري، اطول سلسلة من دون خسارة في 31 مباراة منذ حقبة مدربه الاسبق بيبي غوارديولا في ابريل 2011.

عرض المحتوى حسب: