كرونو

None

الجامعة تصدر العديد من العقوبات في حق بعض أندية البطولة

اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء 20 فبراير 2018 وأصدرت القرارات التالية:


 تغريم نادي مبلغ 10000 درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال اللقاء الذي جمعه بنادي الرجاء الرياضي، لحساب مؤجل الجولة 10 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب / القسم الأول، اضطر من خلالها حكم المقابلة الى توقيف المباراة لمدة 3 دقائق.


 تغريم نادي مبلغ 10000 درهما لرمي جماهيره أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالشهب الاصطناعية خلال اللقاء الذي جمعه بنادي الوداد الرياضي، لحساب مؤجل الجولة 10 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب / القسم الأول، مع تسجيل حالة العود.


 توقيف يحيى عطية الله، لاعب فريق لمباراة واحدة.


 تغريم نادي الراسينغ الرياضي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق ، لحساب فعاليات الجولة 17 من القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


 تغريم نادي اتحاد طنجة، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 17 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


 تغريم نادي ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 16 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

عرض المحتوى حسب: