كرونو

دييغو سيميوني
دييغو سيميوني

سيميوني غير مستعد لمحاولة الإبقاء على توريس

نفى المدير الفني لنادي ، الأرجنتيني اليوم الأربعاء استعداده لـ"القيام بكل ما في وسعه" من أجل استمرار لاعبه فرناندو توريس مع الفريق للموسم المقبل.


وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام إف سي كوبنهاجن الدنماركي في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، سأل أحد الصحفيين سيميوني: "هل يمكن أن يستمر الفرنسي أنطوان جريزمان مع الفريق الموسم المقبل، على الأقل أنت فعلت كل ما بوسعك".


وقاطعه المدرب الأرجنتيني: "هل هذا سؤال أم تأكيد؟"، فأجابه الصحفي مؤكدًا "أنت فعلت كل ما بوسعك من أجل ذلك (إقناع جريزمان بالاستمرار)، هل أنت مستعد لفعل نفس الأمر من أجل بقاء فرناندو توريس؟".


وتابع الصحفي: "أود أن أعلم ما إذا كنت مستعدا أيضا للمحاولة من أجل استمرار فرناندو توريس للموسم المقبل"، فكان رد سيميوني "لا".


ولا يشارك توريس أساسيا في الوقت الحالي مع الأتلتي، لا سيما بعد وصول كل من دييجو كوستا وفيكتور فيتولو في يناير/كانون ثان الماضي.


وأكد سيميوني أن فريقه مستمر في المنافسة على أفضل وجه ممكن أمام كوبنهاجن الدنماركي، بغض النظر عن الفوز بنتيجة 4-1 في الذهاب.


وأشار: "أسعى مبدئيا لمواصلة المنافسة على أفضل نحو مثلما نفعل، بغض النظر عن النتيجة، والتحلي بالتواضع كي نستمر في المنافسة كما فعلنا في كوبنهاجن وتجاوز هذا الدور".


وتابع: "ثم سنحاول الدفع بلاعبين نعتقد أنهم قادرون على تحقيق التأهل.. لن يختلف الوضع عما هو معتاد"، في إشارة إلى التشكيل المفضل له والمكون من يان أوبلاك وخوانفران توريس وخوسيه خيمينيز ودييجو جودين وسيرجي جونزاليس وفيكتور ماتشين وجابي فرنانديز وكوكي ريسوركسيون ويانيك كاراسكو وفرناندو توريس وكيفن جاميرو.


بالتالي، يؤكد سيميوني حضور كل من الحارس يان أوبلاك وقلبي الدفاع دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز، رغم أنه سيضم أيضا في القائمة مدافع الفريق الرديف مونتورو، كما لم يستبعد إراحة بعض لاعبيه في مباراة الغد نظرا لقرب مواجهة إشبيلية المهمة في الليجا الأحد المقبل.


واختتم: "في الحقيقة ليس لدينا مجموعة ضخمة تسمح بإراحة الكثير من اللاعبين. لذا فببساطة نحاول وضع تشكيل نرى أنه قادر على حسم التأهل بخط هجوم قوي ولن نفكر بعدها بشكل مباشر في مباراة إشبيلية، بل في توفير حلول على مقاعد البدلاء للسيطرة على مجريات الأمور في لقاء غد أولا".

عرض المحتوى حسب: