كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-01-25
مكان الإزدياد قطر
البلد قطر
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1985-07-13
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
سيد عبد الحفيظ: لن يتحدث أي شخص عن السعيد وفتحي بسبب دوري أبطال أفريقيا
سيد عبد الحفيظ: لن يتحدث أي شخص عن السعيد وفتحي بسبب دوري أبطال أفريقيا

سيد عبد الحفيظ: لا مساس بقيمة السعيد وفتحي، وهذه وصية الخطيب

رفض مدير الكرة في النادي “سيد عبد الحفيظ” الخوض في تفاصيل قضية تجديد الثنائي “ وعبد الله السعيد” أثناء لقاء تلفزيوني أجراه مع قناة “النيل للرياضية” مساء اليوم الاربعاء، عقب الفوز العريض للأهلي على الداخلية في الجولة ال27 من الدوري المصري الممتاز، مكتفيًا بالتشديد على أهميتهما في الفريق من الناحيتين الفنية والتاريخية.


وأثيرت أقاويل في وسائل الإعلام حول مُطالبة فتحي والسعيد بتمديد عقديهما لمدة ثلاثة أعوام نظير 15 مليون جنيه في السنة الواحدة أو الانتقال في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بالمجان إلي الشباب والهلال السعوديين.


وقال عبد الحفيظ “القرار النهائي في يد لجنة الكرة بقيادة رئيس النادي (محمود الخطيب)، وهناك تشديدات من جانبه بعدم تحدث أي مسؤول عن هذه القضية في وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية”.


وأضاف “نستعد لافتتاح مشوارنا القاري أمام نادي مونانا وهو فريق قوي ومعروف في الجابون، نحن مشغولون بدوري أبطال أفريقيا الذي نسعى لتحقيق بداية جيدة فيه، كما نود حسم لقب الدوري المصري الممتاز لصالحنا في الجولتين القادمتين”.


وأكد عبد الحفيظ على أهمية السعيد وفتحي الفنية والتاريخية بالنسبة للأهلي، متمنيًا استمرارهما خلال الفترة القادمة.


وقال في ختام حديثه “سواء عبد الله السعيد أو أحمد فتحي، كلاهما جزء لا يتجزأ من قوة الفريق، ويجب أن نوفر الهدوء لهما قدر المستطاع، من أجل التركيز على افتتاح مشوارنا بالبطولة الأفريقية، ويجب أن يعي عبد الله وفتحي أهميتهما لدينا، لا أتحدث عن النواحي الفنية فقط بل من النواحي الأدبية والمعنوية والتاريخية، مكانتهما محفوظة عندنا سواء استمرا معنا أو لقدر الله قررا الرحيل”.



عرض المحتوى حسب: