كرونو

عبد السلام بنجلون
عبد السلام بنجلون

"ماتش بلا كورة"/ بنجلون: "كنت قريبا من حمل قميص الرجاء أربع مرات "

كشف عبد السلام بنجلون لاعب فريق ، خلال مروره في برنامج "ماتش بلاكورة"، "كشف" أنه كان قريبا من حمل قميص فريق في أربع مناسبات.


وأشار اللاعب البهجاوي إلى أن المرة الأولى كانت بعد مجالسته للرئيس حانات آنذاك إذ تم الإتفاق على جميع البنوذ، ليتلقى بنجلون بعد يوم عرضا من الإسماعيلي المصري بمبلغ أكبر بكثير من عرض الخضر، وبعد أن اتصل بالرئيس الرجاوي لم يتم تغيير المبلغ المحدد مسبقا، ليختار الوجهة المصرية.


وفي سياق ذي صلة أضاف بنجلون أن المرة الثانية كانت لأسباب طبية، إذ كان قد أكد له طبيب النسور آنذاك الدكتور العرصي، إصابته بمرض مزمن سيبعده عن الملاعب، مما جعله يسافر إلى فرنسا من أجل إجراء فحوصات شاملة، ليتفاجأ بعدم صحة كلام العرصي "على حد تعبيره".


وأردف أنه انتقل بعد ذلك إلى فريق الفتح الرياضي و بعد موسم واحد له رفقة "أبناء العاصمة" تلقى عرضا من الرئيس محمد بودريقة مرتين، لكنه رفض بسبب ما حدت له مع العرصي معلقا بالقول: "هناك إمكانية أن كلام طبيب الرجاء آنذاك قد يكون بسبب خطأ طبي أو مطبعي، لكنني أظن أن بعض الجهات عرقلت قدومي للرجاء، إذ أشار كثيرين إلى مرضي بطريقة غريبة".


جدير بالذكر أن اللاعب يعتبر من بين الركائز الأساسية للفريق البهجاوي هذا الموسم، بعد أن عزز صفوفه خلال الإنتقالات الصيفية الماضية قادما من الفتح.



حاوره :يوسف الشافعي

تصوير: عزالعرب نايبط

عرض المحتوى حسب: