كرونو

None

عودة ويلشير إلى تشكيلة إنكلترا ووجوه دفاعية جديدة

عاد لاعب وسط نادي ، ، للمرة الأولى منذ نحو سنتين، إلى تشكيلة من 27 لاعبا ، التي ستخوض وديتي و نهاية الشهر الحالي.


كما استدعى المدرب غاريث ساوثغيت للمرة الأولى ثنائي ، مفاجأة الدوري بحلوله في المركز السابع، المدافع جيمس تاركوفسكي والحارس نيك بوب، والمدافع الفي ماوسون (سوانسي) بالإضافة إلى لويس كوك لاعب وسط الذي لم يخض أية مباراة دولية.


وعاد ويلشير (26 عاما و34 مباراة دولية) بعد ابتعاده منذ خيبة والخروج أمام وتراجع مستواه بسبب إصابات لحقت به، وذلك بعد اكتسابه موقعا أساسيا في تشكيلة أرسنال.


وعلق ساوثغيت في مؤتمر صحافي اليوم الخميس على استدعاء ويلشير: "جاك يملك موهبة لا جدال فيها. الأهم بالنسبة إلي أنه يخوض المباريات البارزة لأرسنال ويلعب جيدا، مظهرا قدرته التقنية وفي التمرير".


وعن اللاعبين الجدد، أضاف ساوثغيت" "مستوى نيك كان ممتازا وهذا فخر كبير لبيرنلي و(مدربه) شون دايش أن يستدعى لاعبان من خطه الدفاعي".


وتابع المدرب الذي استبعد قلب الدفاع لقلة اللعب مع : "نيك لا يملك خبرة سابقة معنا، لذا نريد معرفة المزيد عنه بحال إصابة أحد حراسنا الأساسيين. أداؤه يبرر قدومه إلى المجموعة".


وعن الأزمة الدبلوماسية مع ، بعدما أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الأربعاء أن بلادها ستقاطع على المستوى الرسمي ، على خلفية تحميل الأخيرة مسؤولية تسميم جاسوس سابق في إنكلترا، قال ساوثغيت أن منتخب "الأسود الثلاثة" يركز على تحضيراته لكنه أقر بأنها "مسألة جدية".


وقال ساوثغيت: "نستعد للذهاب إلى كأس العالم.. نحن مركزون على سلامة وأمن اللاعبين والجماهير".


وتابع: "من الواضح أنها مسألة جدية وتتطور بشكل سريع، لكن وظيفتي كمدرب هي التركيز على كرة القدم. نحن كلنا بشر، ونتأثر بالأحداث التي تجري من حولنا".


وتلعب إنكلترا مع هولندا في 23 الجاري في أمستردام، قبل استضافة إيطاليا في 27 منه على ملعب ويمبلي.


ويغيب عن المنتخب هداف و الذي تعرض لإصابة في أربطة كاحله ستبعده حتى الشهر المقبل.


ويفتتح المنتخب الإنكليزي مشواره في النهائيات ضد في 18 يونيو المقبل في فولغوغراد، قبل مواجهة و.


في ما يلي التشكيلة:

- للمرمى: جو هارت (وست هام)، جاك بوتلاند (ستوك)، جوردان بيكفورد (ايفرتون) ونيك بوب (بيرنلي)


- للدفاع: كايل ووكر، جون ستونز (مانشستر سيتي)، هاري ماغواير (ليستر)، كيران تريبيير، داني روز (توتنهام)، جيمس تراكوفسكي (بيرنلي)، راين برتراند (ساوثمتون)، اشلي يونغ (مانشستر يونايتد)، جو غوميز (ليفربول) والفي ماوسون (سوانسي)


- للوسط: اريك داير، ديلي الي (توتنهام)، جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد)، لويس كوك (بورنموث)، ادم لالانا، جوردان هندرسون، اليكس اوكسلايد تشامبرلاين (ليفربول)، جاك ويلشير (ارسنال) وجايك ليفرمور (وست بروميتش)


- الهجوم: جيمي فاردي (ليستر)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي) وداني ويلبيك (ارسنال)

عرض المحتوى حسب: