كرونو

None

رونار عن استبعاد بعض اللاعبين: المستوى العالي هو 'الليغ1' و'السيري آ'...

ظهر الناخب الوطني ، أمام وسائل الإعلام مساء اليوم الخميس، وذلك قبل خوض المباراة الودية، التي ستجمع بين ، ونظيره ، غدا الجمعة، بمدينة تورينو الإيطالية.


وتحدث المدرب الفرنسي، عن القائمة التي اختارها لهتين المباراتين الوديتين (صربيا و): "أغلب اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم الآن، هم الذين سيخوضون المعسكر الإعدادي لكأس العالم... هناك أسماء غير حاضرة معنا الآن، لكنها تبقى دائما في مفكرتي".


ورد رونار، على مدرب صربيا، وقائدها كولاروف، الذان صرحا بأنهما لا يعرفان المنتخب المغربي: "لقد سمعتم تصريحات الخصم (صربيا)، والآن علينا أن نُظهر لهم، أننا نستحق أن نكون منتخبا معروفا".


وعن غياب رشيد عليوي عن قائمة "الأسود"، رد هيرفي قائلا: "اللاعب يعرف لماذا لا يوجد معنا الآن. لدينا عدد كبير من المهاجمين، والمناداة عليه لكي يجلس في المدرجات، فهذا أمر لا فائدة منه، ومن الأفضل أن يركز مع فريقه".


وأضاف: "ليس لأنك تسجل الأهداف في 'الليغ2'، فذلك يعني أنك ستتواجد في قائمة المنتخب. المستوى العالي هو 'الليغ1'، أو الدوري الإيطالي، أو 'الليغا'. أزارو بدوره هداف الدوري الذي يلعب فيه، الكعبي سجل الكثير من الأهداف، وبوطيب يقدم مستويات جيدة مع فريقه... الاختيارات صعبة، لكن عدم التواجد في القائمة، لا يعني أن اللاعب سيء".

عرض المحتوى حسب: