كرونو

None

هل يُفكر ريال مدريد في محمد صلاح؟

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأحد أن نادى بدأ بالفعل التخطيط والتحضير للموسم المقبل، إذ سيعمل مسئولو الملكى على ضم عدة لاعبين، من بينهم نجم ونادى ، بالتشاور مع زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق، على الرغم من عدم ضمان استمراره فى منصبه.


وأوضحت الصحيفة، فى تقرير مطول لها، أن الميرينجى سوف يتعاقد مع ظهير أيمن، ومدافع، بالإضافة لمهاجم جديد، وسيواصل زيدان الاعتماد على حارس المرمى الكوستاريكي، كيلور نافاس، الذى لعب معه موسمين حتى الآن.


ويصر ريال مدريد على التعاقد مع ظهير أيمن وقلب دفاع، إذ لم تفِ الرهانات على أشرف حكيمى وخيسوس فاييخو بالتوقعات، خاصة بعد بيع دانيلو وبيبى فى الصيف الماضي، ويسعى الفريق الملكى للتعاقد مع ألفارو أودريوزولا من ريال سوسيداد، وقد يكلف خزينته 40 مليون يورو.


أما حالة فاييخو فمختلفة قليلًا، فالنادى يعتمد عليه كثيرا إلا أنه تعرض للإصابات ولم يستطع الاستمرار فى الملعب لفترة طويلة ، وسيسعى العملاق المدريدى لضم مدافع آخر الصيف المقبل.


وفى الوسط، فما زال مستقبل ماركوس يورنتى مجهولا مع ريال مدريد، مع توقعات برحيله عن النادى الصيف المقبل، وسيسعى أبطال أوروبا للبحث عن بديل للبرازيلى كاسميرو، وهناك عدة أسماء مرشحة مثل جوليان فايجل من بوروسيا دورتموند، وإيمرى كان من ليفربول، ولياندرو باريديس من زينيت سان بطرسبرج، إضافة إلى إمكانية استعادة عمر ماسكاريل من آينتراخت فرانكفورت.


وفى خط الهجوم فالخيار الأول هو البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وهناك أيضا الألمانى تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج الألماني، وهناك الإنجليزى مهاجم توتنهام.


وأشارت (آس) إلى أن إدارة ريال مدريد ستحاول أيضا التعاقد مع لاعب كبير خلال الصيف، والخيار الأول قد يكون محمد صلاح مهاجم ليفربول وهداف الدورى الإنجليزي، والذى بإمكانه اللعب كجناح أو مهاجم وهمي، كما أن هناك إمكانية للتعاقد مع البرازيلى نيمار، والبلجيكى إيدين هازارد



عرض المحتوى حسب: