كرونو

None

حارس الأهلي يعبر عن سعادته بمباراتي الفجيرة وطنطا

أعرب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم علي لطفي عن سعادته وتفاؤله بالفرصة التي حصل عليها في المشاركة خلال المرحلة الحالية، موضحا أن مشاركته في مباراتي الودية و في حقق له هدفين؛ هما ترك انطباع جيد لدى الجماهير، وكذلك كسب المزيد من ثقة الجهاز الفني في قدراته.


وقال لطفي – في تصريحات اليوم /الإثنين/ – “إن مشاركته في المباريات تؤكد أن جميع اللاعبين والحراس في الفريق قريبين من المشاركة في أي وقت”، مضيفا أنه يجتهد بشكل مستمر في التدريبات؛ حتى يظل جاهزا للمشاركة في أي وقت وفقًا لوجهة ورؤية الجهاز الفني.


وتابع: ” أنه يستفيد بشكل كبير من المنافسة مع زملائه شريف إكرامي ومحمد الشناوي”، مشددا على أن الثنائي لديهما الكثير من الخبرات التي يستفيد منها..مؤكدا أن اللعب للنادي الأهلي يختلف كثيرا عن غيره من الفرق، فهي مسؤولية كبيرة وتحتاج إلى تركيز وتحمل للضغوط التي لا يتحملها سوى من يمتلكون قدرات خاصة من اللاعبين.


وأعرب لطفي عن أمله أن يثبت دائما أنه على قدر هذه المسؤولية وأن يكون أحد أسباب إسعاد جماهير الأهلي، مشيرا إلى أن حديث الجهاز الفني عنه خلال الفترة الماضية منحه كثير من الثقة؛ لاستمرار المنافسة والاجتهاد في التدريبات وأن يكون له دور مع في الفترة المقبلة.



عرض المحتوى حسب: