كرونو

None

أول ضحايا مصر قبل المونديال يَخضع لجراحة عاجلة في ألمانيا

بدأ حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك “أحمد الشناوي” تحضيراته للسفر إلى ألمانيا خلال الأيام القادمة للخضوع لعملية جراحية على مستوى الركبة المصابة بقطع في الرباط الصليبي.


وتعرض الشناوي لتلك الإصابة لحظة تدخل قوي مع أحد لاعبي الاتحاد السكندري يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.


وتضاربت الأنباء حول مدى عُمق الإصابة التي ألمت بالحارس السابق للنادي المصري البورسعيدي، وصعوبة لحاقه بمعسكر المنتخب المصري في المونديال، لدرجة دفعت طبيب الزمالك نحو إخفاء تفاصيل الإصابة لحين الانتهاء من إجراء أشعة مقطعية دقيقة على الركبة المصابة يوم أمس السبت.



وأكد الشناوي أن الفحوصات والأشعة التي خضع لها تحت إشراف اختصاصي جراحة الرباط الصليبي في مصر “أحمد عبد العزيز”، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الأمامي للركبة وتهتك في الرباط الداخلي.


وقال الطبيب أحمد عبد العزيز نفس ما قاله طبيب نادي طلائع الجيش الذي أشرف على الفحص المبدئي، بأنه قد حدث زحزحة في عظم ركبة الشناوي.


وسيغيب الحارس عن الملاعب لمدة لا تقل عن ستة أشهر، قابلة للزيادة إذا لم تستجب ركبته للعلاج بسرعة كما في حالة مهاجم الأهلي “مروان محسن” الذي ظل خارج اللعبة لأكثر من 8 أشهر من بعد إصابته في مباراة المغرب بربع نهائي كأس أمم أفريقيا مطلع العام الماضي.

عرض المحتوى حسب: