كرونو

None

توريس: سأقاتل حتى النهاية بقميص أتلتيكو مدريد

وجه فرناندو توريس، مهاجم ، الشكر لجماهير الفريق التي استقبلته بشكل رائع في ملعب (واندا ميتروبوليتانو) بعدما أعلن أنه سيترك الفريق بنهاية الموسم الحالي.


وتمنى ألا يكون الهدف الذي أحرزه اليوم في مرمى ، الأخير له في حياته المهنية كلاعب في صفوف الروخيبلانكوس، أو أن تكون المباراة هي الأخيرة أيضا.


وقال اللاعب في تصريحات عقب اللقاء: "بالنسبة لي كل مباراة ألعبها هي احتفال، وقد رأينا كيف يتفاعل المشجعون، وذلك حافزا أكبر لي، فأتمنى ألا يكون هذا هو الهدف الأخير لي أو المباراة الأخيرة لي في الموسم".


وتابع: "سأقاتل للتواجد في صفوف الفريق والاستمرار في تسجيل الأهداف حتى نهاية الموسم".


وأكد توريس أن الفوز على ليفانتي بنتيجة (3-0) مرضي ويزيد من معنويات الفريق الذي يقوده دييجو سيميوني، مضيفا: "نحن سعداء، وأفضل طريقة للاستعداد لما هو مقبل هي الفوز، كما فعلنا دائما في السنوات الأخيرة، نحن سعداء باللعب على ملعبنا وأمام جماهيرنا في يوم خاص بالنسبة لكل الأطفال وأيضا بتحقيق نتيجة جيدة، فالفريق قدم مباراة جيدة من كل النواحي".


وبسؤاله عن رأيه في البطاقة الصفراء التي حصل عليها زميله أنطوان جريزمان بداعي التحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء، قال توريس: "يمكننا أن نري تلك اللعبة الآن، لأن على مقاعد البدلاء الصورة كانت بعيدة ولكن لم يكن هناك خيار إلا أن يراوغ الحارس في حالة الانفراد".


وأردف: "بالتأكيد كان هناك تلامس وكان على الحكم أن يقول إذا ما كانت ركلة جزاء أم لا ولكن لا يمنح بطاقة صفراء لوجود تلامس، ولحسن الحظ أن تلك اللعبة لم تكن السبب في عدم اقتناصنا للنقاط الثلاث".

عرض المحتوى حسب: