كرونو

تاريخ الإزدياد 1963-01-26
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع غير معروف
تاريخ الإزدياد 1981-05-20
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع حارس مرمى
None

سيزار: مورينيو وصفني بالأحمق بسبب كاسياس وبسببه فكرت في الاعتزال

كشف الحارس البرازيلي خوليو سيزار، ما قاله له ، حين تُوج بجائزة أفضل حارس في 2013.


وبعد نيله جائزة أفضل حارس في المسابقة، استغل سيزار الفرصة لتحية الإسباني ، الذي كان خصمه في النهائي، وقال له: "رسالة خاصة لكاسياس، بمناسبة كل ما قدمه"، لكن بعد الانتهاء من الاحتفال باللقب، عاد خوليو إلى مستودع الملابس، فوجد رسالة قصيرة على هاتفه، من مدربه السابق جوزيه مورينيو.


ففي المقابلة التي أجراها مع 'SporTV'، قال سيزار حارس سابقا: "حين عدت إلى مستودع الملابس، وجدت رسالة من مورينيو على هاتفي. لقد كانت له بعض المشاكل مع كاسياس في . الرسالة كان كالآتي: 'أنت أحمق. هو من عليه أن يرتدي قميصك وليس أنت'. وقال لي أيضا، أنني بيد واحدة، يمكنني التصدي لكرات أكثر من كاسياس".


وبعد المباراة، توجه كاسياس إلى مستودع ملابس المنتخب البرازيلي، لشكر سيزار على ما قاله: "إيكير جاء إلى مستودع الملابس ليتحدث معي... مورينيو يحب الذهاب وجهاً لوجه مع اللاعبين الذين يُعتبرون نجومًا في الفرق التي يدربها".


وكشف الحارس الحالي لفريق ، كيف عاش تجربته مع مورينيو: "موسمي الأول كان رائعا، لكن الثاني كان أكثر تعقيدا. حينها بدأت أفكر: علي أن أواجهه، أو أن أضع حدا لمسيرتي. في إحدى الحصص التدريبية، جاء عندي مورينيو وقال لي: 'أنت أفضل حارس في العالم، لكن حاليا أنت حارس في سيري سي-Serie C'".

عرض المحتوى حسب: