كرونو

محمد صلاح مع منتخب مصر امام البرتغال
محمد صلاح مع منتخب مصر امام البرتغال

خاص | الاتحاد المصري: هذا موقفنا من إدعاءات “وكيل صلاح”

كتب - محمود ماهر (القاهرة - البطولة)


أكد سلامة موقفه القانوني من استخدام صورة “محمد صلاح” في عدة حملات إعلانية للترويج لمشاركة منتخب مصر الأول في نهائيات كأس العالم 2018 المقرر له على الأراضي الروسية.


وحظى محمد صلاح باهتمام غير عادي من الشركات المعلنة بصفته بطل ملحمة التأهل إلى المونديال لأول مرة منذ عام 1990، عندما سجل هدف الصعود أمام الكونجو برازفيل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع على ملعب برج العرب.


وظهرت صورة اللاعب صاحب الـ 25 عامًا في أكثر من حملة ترويجية للشركات الراعية للاتحاد المصري، مثله مثل باقي لاعبي المنتخب، لكن وكيل صلاح الوحيد الذي اعترض على ذلك، مستخدمًا عقد الرعاية الحصري لصورة اللاعب.


وتحدث وكيل أعمال صلاح «رامي عباس» ظهر اليوم الجمعة حول تفاقم الأزمة ما بين الشركة الراعية لحقوق صورة محمد صلاح ومسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طريق حسابه الرسمي على موقع تويتر (اضغط هنا لمطالعة التفاصيل)


وقال مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لـ (البطولة) بعد ساعات من تغريدة رامي عباس “ليست لدينا أي أزمة أو مشكلة مع أي من أبنائنا في المنتخب الأول، وفي مقدمتهم ”.


وشدد المسؤول ذاته قائلاً “إذا كان هناك أي إنسان لديه أهداف ربحية من وراء محمد صلاح، فهناك لوائح دولية تحكم هذه الأمور، والاتحاد المصري يعلم جيدًا هذه اللوائح، ولا يحيد عنها في كل تعاملاته”.



وتأتي هذه الأحداث الساخنة ما بين الوكيل ومجلس إدارة الاتحاد المصري، في مرحلة حساسة للغاية من الموسم بالنسبة لمحمد صلاح، يكون فيها أو لا يكون (في المنافسة على لقب لاعب العام من الفيفا)، إذ ترشح رفقة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريقه السابق روما الإيطالي، ويسعى من خلال هذا المعترك للتواجد في نهائي كييف لعل وعسى يخرج ببطولة ما يُتوج بها موسمه الخرافي مع “الريدز”.


كما يأمل صلاح أن يُنهي الدوري المحلي في مركز الوصافة على حساب المترنح، ناهيك عن الألقاب الفردية التي يسعى لحصدها قبل الانضمام لمعسكر المنتخب في نهاية شهر مايو المقبل للتحضير لمونديال روسيا، من بينها لقب هداف الدوري الذي يتصدر لائحته بـ 30 هدفًا، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين والمقرر إعلان الفائز بها بعد غد الأحد.


عرض المحتوى حسب: