كرونو

مهاجم بوروسيا دورتموند ميشي باتشواي
مهاجم بوروسيا دورتموند ميشي باتشواي

تشيلسي يحسم مستقبل باتشواي المعار لدورتموند

أعلن أنطونيو كونتي، مدرب ، أن اللاعب البلجيكي، ميشي ، سيعود إلى صفوف البلوز، بعد انتهاء فترة الإعارة مع الألماني.


وكان البلجيكي ميشي باتشواي، المصاب حاليا، الأمل المتبقي لعشاق بوروسيا دورتموند الألماني، للنهوض بفريقهم المتراجع هذا الموسم.


وقام باتشواي، بسد الفراغ في خط هجوم دورتموند، الذي تركه المهاجم الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج، الذي فقد في آخر أيامه مع دورتموند، احترام الجماهير، بسبب إضرابه عن حصص التدريبات.


ودفع أداء باتشواي والأهداف التي أحرزها لصالح دورتموند، إدارة النادي الألماني، إلى التفكير في الاحتفاظ به، بعد انتهاء فترة الإعارة، مع العلم أن القيمة الشرائية لخدماته، تقدر في بورصة اللاعبين، بنحو 40 مليون يورو.


وكانت صحيفة الديلي ميل، قد سبق لها وأن تحدثت عن مشروع مقايضة بين تشيلسي ودورتموند، بموجبها يتخلى الأول، عن باتشواي، مقابل تفريط الثاني، في الأمريكي كريستيان بوليسيتش.


لكن اللاعب البلجيكي أصيب في الديربي، الذي خسر فيه دورتموند أمام شالكه، ضمن منافسات الدوري، وسيغيب حتى نهاية الموسم عن المنافسات.


والأهم من ذلك، أن مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، كشف للصحفيين وبوضوح، أن اللاعب سيعود عند انتهاء مدة الإعارة إلى فريقه الأول، وأن ذلك غير قابل للنقاش.


ومن غير المستبعد أن يكون ما أعلن عنه كونتي، هو نتيجة لرفض دورتموند، التخلي عن المقاتل الصاروخي بوليسيتش، البالغ من العمر (19 عاماً)، والذي يربطه بالنادي، عقد ممتد حتى يوليو/تموز 2020.

عرض المحتوى حسب: